الاخبار

حساب بلايستيشن السعودية على تويتر يظن ان موعد حدث State Of Play هو اليوم 🤭

في تغريدة عجيبة غريبة جعلتنا نعتقد بأن حدث State Of Play لم ينتهي بعد, قام حساب بلايستيشن السعودين الرسمي على موقع تويتر بنشر موعد مغلوط للحدث وهو ليل الجمعة اليوم او صباح يوم السبت, الجدير بالذكر ان الحدث انتهى فجر الليلة الماضية وكانت مدته فقط نصف ساعة سريعة ولكن يبدوا ان القائمين على الحساب خانتهم حسبة فارق التوقيت.

في البداية ظننا بأن حدث State Of Play سيحصل على حلقة اخرى لتكون هي المرة الاولى التي نشاهد فيها الحدث يستمر الى يومين متتاليين ولكن بعدها علمنا ان التغريدة خاطئة وان القائمين على حساب بلايستيشن السعودية على موقع تويتر قد اخطئوا في تقدير موعد الحدث الذي انتهى صباح اليوم وادناه يمكنكم مشاهدة التغريدة التي لم تحذف حتى الان.

هذه ليست المرة الاولى التي يخطئ فيها القائمين على الحساب بل رأينا سابقا العديد من التفاعلات والمشاركات الخاطئة والمتأخرة كثيرا عن حسابات بلايستيشن الاخرى خصوصا الغربية, اتضح في النهاية ان المسمى الوظيفي لخبير مواقع تواصل اجتماعي ليس سهلا كما كنا نظن, اليس كذلك..؟

ننتظر حذف التغريدة منهم او على الاقل تعديلها, فما هي تعليقاتكم متابعينا..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار