توم هولاند يبدو انه نادم عن ادائه في فيلم Uncharted

الممثل الشهير توم هولاند وقع عليه الاختيار لتأدية دور شخصية “نيثان دريك” في الفيلم الجديد المبني على سلسلة لعبة Uncharted ورغم انه كان يشاركنا حماسه طوال الفترة الماضية حول هذا الدور الا انه عاد اليوم ليعبر عن ندمة في التورط في مثل هذه الادوار.

في مقابلة مع GQ تحدث هولاند عن دوره في فيلم Uncharted القادم الينا في عام 2022 ولاول مرة يشاركنا مخاوفه الشخصية بشأن أدائه لهذا الدور حيث قال إنه شعر في بعض الأحيان أنه “وقع نوعًا ما تحت تلك التعويذة” من التركيز على الطريقة التي يظهر بها في بعض اللقطات بدلاً من توجيه كل تركيزه إلى لعب دور الشخصية فقط, حيث قال:

بمجرد أن تبدأ في القلق بشأن “هل أبدو جيدًا في هذه اللقطة؟ يصبح التمثيل شيئًا آخر اكثر من كونه لعب دور شخصية, أعتقد أن هناك بعض اللحظات من أدائي في Uncharted حيث وقعت نوعًا ما تحت تعويذة كوني أريد أن أبدو جيدًا فقط. أريد أن تكون هذه لحظتي الرائعة. كان علي أن ألعب دور هذا الرجل القوي للغاية، الرصين للغاية – بشكل اخر، كان يجب أن اكون مارك والبيرغ.

واضاف إن التجربة علمته “درس مهم” حول موقفه تجاه عناصر معينة من الدور حيث اعترف أنه على الرغم من أنه لم يعرف بعد ما إذا كان قد نجح في تقديم دور نيثان دريك، الا انه من المحتمل أنه قد يفكر في اتباع نهج مختلف للطريقة التي يلعب بها هذا النوع من الشخصيات في المستقبل.

رغم تحفظ هولاند على دوره في فيلم Uncharted الا انه طمئن جمهور الفيلم بأن الامور تسير على ما يرام واضاف ان الفيلم سوف يجذب جمهور أوسع لأنه قصة اصلية ويتوقع انه سيرقي ليكون من افضل الاعمال السينمائية خلال هذه المرحلة.

ربما يكون حديث هولاند مقلق خاصة بالنسبة لجمهور اللعبة الذي يدرك تماما شخصية نيثان دريك ويعرف جميع تصرفات وردات فعل هذه الشخصة بشكل دقيق لذلك اذا كانت هناك اي تشكيك في اداء هولاند في الفيلم فقد يشكل ذلك خيبة امل لهم.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار