الاخبار

مبيعات Football Manager تحقق انجاز جديد والمطور يوضح سبب عدم صدور اللعبة على اجهزة بلايستيشن

Football Manager هي لعبة محاكاة كرة قدم رياضية، تعتمد في أسلوبها على التكتيك والتخطيط والأرقام وفكرتها الأساسية تتمحور حول وضع الخطط والاستراتيجيات، والإشراف على فريق كرة قدم بشكل كامل وبالتفصيل من أجل تدريب اللاعبين وتهيئة الأجواء لحصد الالقاب والبطولات.

اللعبة من تطوير إستديوهات Sports interactive وهي شركة بريطانية متخصصة في تصميم وتطوير ألعاب الفيديو، مقرها في لندن، ولديها بعض الشراكات مع SEGA، وهي العنوان الوحيد الذي عملت عليه منذ أول إصدار لها Football Manager 2005 ولديها شعبية ولاعبين أوفياء لها.

اللعبة بالتأكيد تزداد شعبيةً يوماً بعد يوم، وقد وصلت مبيعات السلسلة حتى الآن الى أكثر من 33 مليون نسخة، والجزء الذي صدر مؤخراً Football Manager 2021 إستطاع وحده أن يبيع كذلك أكثر من مليون نسخة وذلك بحسب ما أعلن مخرج اللعبة مايلز جاكوبسون على حسابه عبر منصة تويتر.

نذكر في خبر سابق بأن Football Manager 2021 لم تصدر على أجهزة بلايسيتشن، والسبب على لسان مسؤول الاستديو، أن العملاق الياباني سوني فشل في تزويد الإستوديو بأدوات الـ “Devkits” على الرغم من الطلبات المتكررة من قبلهم لكي يقوم بتطوير نسخة متوافقة مع منصات بلايستيشن، حيث أوضح مايلز جاكوبسون رئيس استديو Sports Interactive التالي:

Football Manager 2021 متوفرة على الحاسب الشخصي وماكنتوش، بالإضافة اجهزة مايكروسوفت المنزلية، ولا يوجد اخبار عن موعد صدورها على أجهزة بلايستيشن.

هل أنت من محي اللعبة؟  شاركونا آرائكم في التعليات أدناه

Maher

كاتب ومحرر جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار