اكسبوكس سيريس اكساكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصي

مطوري Halo Infinite يطمئنون جمهور اللعبة حول مستوى الرسومات..

لا شك ان استعراض لعبة Halo Infinite خلال حدث اكسبوكس العام الماضي بقدر ما كنا متشوقين لرؤية اللعبة بقدر ما صابتنا خيبة الامل للمظهر الذي ظهرت فيه خاصة انها كانت من اولى واقوى حصريات اقوى جهاز العاب منزلي حتى الان.

هذه الامر دفع مطوري اللعبة في استيديو 343 الى اتخاذ قرار صعب لكن لابد منه وهو تأجيل اطلاق اللعبة التي كان من المفترض ان ترافق اطلاق جهاز اكسبوكس سيريس اكس | اس في نوفمبر من العام الماضي الى الربع الاخير من هذا العام 2021 ولكن الى اين وصلت التحسينات التي وعد بها استيديو التطوير حتى الان؟

حسنا, اليوم شاركنا منتج الرسومات أليكس لي-بوليكاوت من خلال فقرة Inside Infinite التي نشرت على موقع اللعبة الرسمي بعض التفاصيل المطمئنة حول التحسينات التي حصلت عليها اللعبة منذ الكشف الاول عنها في شهر يوليو من العام الماضي حيث يضع فريق التطوير في استيديو 343 جزء كبير من طاقته في تحسين الرسومات والمؤثرات على جميع المستويات وجاء في تصريحاته:

بعد العرض التوضيحي للعبة في يوليو الماضي، كان الفريق يعمل باستمرار على الرسومات وأعمال الإضاءة لتقديم تجربة غامرة أكثر, يتطلب هذا المستوى الإضافي من التلميع تنسيق تخصصات متعددة مثل: الرسومات والإضاءة والبيئات والشخصيات والمساحات المفتوحة والمزيد. أخيرًا، بدأت جهود الفريق هذه تظهر، ونحن متحمسون جدًا لمشاركة بعض النتائج مع مجتمعنا!

واضاف أليكس ان الصور الجديدة التي تم مشاركتها مؤخرا مع مجتمع اللعبة تظهر مدى التحسن في مستوى الرسومات ورغم ان الصور ملتقطة من نسخة الحاسب الشخصي الا انهم يعملون لتقديم نفس التجربة والجودة على باقي المنصات الاخرى وهذا التزام منهم بذلك.

حتى الان لا يوجد تاريخ اطلاق محدد للعبة Halo Infinite ولكن مايكروسوفت وضعت اطار زمني لذلك وهو خريف هذا العام اي خلال الاشهر الثلاثة الاخيرة من عام 2021 بينما وعدت بمشاركة المزيد من التفاصيل خلال ما تبقى من الوقت حتى تاريخ الاصدار ونتوقع ان تكون التحديثات القادمة خلال حدث خاص يتوقع ان يكون في شهر مارس القادم.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار