اكسبوكس سيريس اكساكسبوكس وانالاخبار

مصدر يكشف عن موعد حدث مايكروسوفت للكشف عن العاب اكسبوكس هذا العام..

من خلال بعض التقارير علمنا في وقت سابق ان مايكروسوفت تنوي عقد حدث خاص حول العاب اكسبوكس والذي ستقوم من خلاله استعراض الجديد حول مستقبل الالعاب القادمة الى منصاتها الترفيهية وعلمنا ان هذا الحدث سيتم بعد الاعلان عن اكتمال صفقة الاستحواذ على شركة زينيماكس وشركة بيتثدا التابعة لها.

اليوم ومن خلال احد المصادر الموثوقة يبدوا اننا اصبحنا نعلم عن موعد هذا الحدث والذي كشف عنه بول ثوروت الاعلامي الشهير والمختص بشكل اساسي للحديث عن اخبار شركة مايكروسوفت حيث تحدث من خلال حسابه الخاص على تويتر بان حدث العاب اكسبوكس سيتم عقده يوم الثلاثاء 23 مارس القادم من هذا العام.

ثوروت اشار الى ان مايكروسوفت تستعد للكشف عن حدثين الاول سيحمل اسم “what’s new for gaming” والذي ستتحدث فيه عن العاب الفيديو والجديد الذي تستعد الشركة للكشف عنه خلال هذا العام بينما سيتبعه حدث اخر تحت اسم “what’s new for Windows” ولكن لم يكشف عن موعده بعد.

حسب ما علمنا به فأن حدث العاب اكسبوكس قد يكون مرتبط نوعا ما باكتمال صفقة الاستحواذ على شركة زينيماكس ولكن هذه الصفقة تواجه في الاونة الاخيرة احد المرافعات القضائية التي قد تتسبب في تأخيرها ولا نعلم ما اذا كان هذا الامر سيؤثر على موعد حدث اكسبوكس المرتقب ام لا, تفاصيل اكثر تجدها هنا..

في كل الاحوال جمهور اكسبوكس ينتظر على احر من الجمر ليرى ما الذي تجهز لها مايكروسوفت لمالكي اجهزة اكسبوكس خاصة مع وجود اكثر من 23 استيديو من استيديوهات اكسبوكس تعمل على عناوين لم يكشف عن معظمها.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار