مصدر: معلومات جديدة قادمة عن لعبة Elden Ring في وقت قريب..

ننتظر بفارغ الصبر الاعلان عن اي خبر جديد يتعلق بأكثر لعبة منتظرة من قبل اللاعبين هذا العام Elden Ring القادمة من استديو FromSoftware الغني عن التعريف تماما والذي بدوره اضاف نكهة جديدة الى اللعبة بضمه للكاتب العريق نورمان, فبحسب احد المصادر التي اصبحت موثوقة مؤخرا سنستقبل اخبار جديدة ومعلومات تكشف لاول عنها في شهر مارس (3) القادم.

جيف غراب محرر موقع Venture Beat والذي اصبح فجأة مسرب اخبار بمصادر موثوقة وصريحة نوعا ما اكد بأننا سنسمع اخبار جديدة وسيحصل على معلومات مثيرة خاصة بلعبة Elden Ring الشهر المقبل والذي ستنطلق اولى ايامه يوم الغد, حيث قال ما يلي ذكره خلال احدث حلقة من حلقات البودكاست الخاصة بفريق Games Beat:

أعطتني مجموعة من المصادر الثقة في وجود أخبار تخص لعبة “إلدن رينغ” ستكون جاهزة الصدور بحلول نهاية شهر مارس.

لم يتغير شيء هناك “في مرحلة التطوير” ولكن لم يتم ترسيخ المعلومات وتأكيد قدومها الا حديثا, أنا أعرف ما يكفي لأكون واثقا من صحة كلامي ولكن إذا تأخر صدور المعلومات لشهر ابريل (4) سأعتذر, لكنني سأستمر في القول إنك لن تضطر إلى الانتظار طويلا.

مؤخرا علمنا ايضا ان مايكروسوفت تستعد للكشف عن المزيد من العاب اكسبوكس من خلال حدث خاص سيتم عقده يوم 23 مارس القادم وربما يكون هو الحدث الذي يستهدفه مطوري لعبة Elden Ring للكشف عن تفاصيل جديدة حول اللعبة وربما يكون شيء منفصل ايضا.

ايضا قبل اسابيع قليلة حصلت اللعبة على تقييم +16 من منظمة PEGI الخاصة بالتصنيف العمري الاوربية مما اكد نوعا ما اننا مقبلون على معلومات جديدة قد تصدر في القريب العاجل ومن الممكن فعلا ان نحصل عليها الشهر القادم ونتمنى حقا بأن نحصل على موعد اطلاق كونه ما زال مجهولا حتى هذه اللحظة.

هل انتم متحمسون للحصول على اي جديد يتعلق بلعبة استديو From Software القادمة..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى