الكشف عن سعر لعبة Kena Bridge Of Spirits حصرية بلايستيشن..

سعر معقول ومنطقي لعنوان جميل..

حصلنا على فرصة مميزة خلال حدث State Of Play حيث تم الكشف من خلاله عن عرض للعبة Kena Bridge Of Spirits وايضا استطعنا الحصول على موعد لاطلاق اللعبة على اجهزة المنصات المنزلية السابقة والحالية الخاصة بالجيل الجديد, واليوم تبين ان سعر اللعبة اقل من المتوقع وفي متناول يد اللاعب تقريبا.

بعد العرض الجديد للعبة Kena Bridge Of Spirits خلال حدث State Of Play قامت شركة سوني بطرح النسخة الرقمية من اللعبة للطلب المسبق عبر متجر بلايستيشن, حيث تبين (عبر موقع PSU) ان سعر اللعبة يساوي 40 دولار امريكي بعد ان كان من المتوقع لها ان تصدر بسعر 60 دولار امريكي وهذا سعر مميز للعبة مميزة.

يذكر ان سعر نسخة الديلوكس من اللعبة سيكون 50 دولار امريكي وهذا سيكون موحد على اجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 للنسخة الرقمية فقط منها ولا نعلم بعد ما هو سعر النسخة الفيزيائية او حتى ما اذا كانت ستصدر على هذه الهيئة ام لا.

اخيرا, صرح الفريق المطور للعبة استديو Ember Lab ان اللعبة ستستغل قدرات ذراع DualSense بشكل كامل بحيث ستستفيد من خصائص Adaptive Trigger وايضا مميزات Haptic Feedback, هذا ومن المقرر اطلاق اللعبة في الرابع والعشرين من شهر اغسطس (8) القادم والموافق للعام الحالي وهذا هو اخر موعد لاطلاق اللعبة بعد سلسلة من التأجيلات المؤثرة للفريق ومنتظري اللعبة.

ما هو رأيكم باللعبة وسعرها متابعينا, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى