لعبة The Day Before المستوحاة من Last of Us و The Division تحصل على عرض جديد!

لقد تم الإعلان The Day Before الشهر الماضي وحينها نالت استحسان الجميع لأنها عبارة مزيج بين لعبة The Last of Us و The Division. في حال كنت متعطش لمعرفة المزيد ورؤية المزيد من لعبة العالم المفتوح القادمة لنا في وقتٍ ما من عامنا الحالي، تم مشاركة عرض أسلوب لعب جديد يمكنكم مشاهدته بالفيديو المرفق أعلاه.

في بداية الفيديو تظهر لنا الرئيسة التنفيذية لشركة Mytona الناشرة لها وبعد ذلك يظهر مؤسسي استديو Fntastic المُطور والذي قدّم لنا سابقاً The Wild Eight و Radiant One. في العرض الجديد، رأينا مقطع أسلوب لعب ورأينا ثلاثة لاعبين يتجولون في منزل يملئه الدماء باحثين عن موارد. بعد ذلك، حصلنا على نظرة على العالم الخارجي والمركبات وعلى نظام القتال.

تدور أحداث لعبة The Day Before في عالم مميت بعد إنتشار وباء في الولايات المتحدة الأمريكية. حالياً اللعبة قيد التطوير للحاسب الشخصي فقط ومن المخطط إطلاقها في الربع الثاني من عامنا الحالي على متجر ستيم. كما تتوقع من لعبة بهذا العالم، البقاء على قيد الحياة لم يعد أمراً سهلاً ويتنافس البشر بين بعضهم للحصول على الموارد والمؤون وهذا يعني أنه يجب عليك فعل ما تستطيع للبقاء على قيد الحياة من البشر والموتى السائرون (الزومبي).

رسومات اللعبة وفكرة مزج لعبة MMO بعالم شبيه بـ The Last of Us و The Division تبدو مميزة وتطبيقها إلى حد الآن جيد جداً. يجدر بالإشارة إلى أنّ ما شاهدناه ما زال قيد العمل وقد يتغير. كما أخبرناكم سابقاً، لا ترفعوا آمالكم بشكل كبير ولكننا سنبقي أعيننا عليها وسنشارككم آخر التطورات على الموقع.

ما رأيكم في The Day Before؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى