الاعلان عن لعبة Hood: Outlaws And Legends للجيل الحالي والقادم والحاسب..

خلال حلقة State Of Play التي انتهت قبل قليل تم الاعلان عن لعبة جديدة قادمة لجهاز بلايستيشن 5 تدعى Hood: Outlaws And Legends, يمكنكم مشاهدة عرض الكشف الاول عنها خلال الحدث اعلاه, اما الان لنشارككم ادناه بعض المعلومات عن هذه اللعبة و نوعها بحسب ما رأينا في العرض.

تحديث: لعبة Hood: Outlaws And Legends قادمة لجميع المنصات المنزلية الحالية والقادمة بجانب الحاسب الشخصي حيث تم افتتاح صفحة اللعبة الرسمية عبر متجر ستيم كما تشاهدون هنــا.

لعبة Hood: Outlaws And Legends تأتينا من نشر شركة Focus Home Interactive المسؤولة عن نشر العديد من الالعاب المميزة مثل لعبة Vampyr في عام 2018 و لعبة Plague Tale Innocence في العام الماضي, و لعبتهم القادمة هذه يبدو انها ستتبع النهج نفسه وهو الاسلوب القديم للغاية حيث اننا رأينا في عرض اللعبة وجود السيوف و الدروع التاريخية, ولكن هذه المرة بتوجه مختلف بعض الشيء.

اللعبة ستكون من العاب الاونلاين التعاونية التنافسية حيث ستضع اللعبة 4 لاعبين بقدرات واسلحة مختلفة ضد 4 لاعبين اخرين لمواجهتهم باسلوب التخفي والسطو المفاجئ وبالطبع كون احداث اللعبة ستدور في العصور القديمة فستكون الاسلحة والدروع التي سيحصل عليها اللاعبين مقتبسة من تلك الحقبة, يمكن القول انها لعبة Rainbow 6 في العصور الوسطى.

اللعبة ستصدر العام القادم 2021 على منصة بلايستيشن 5 وكذلك البلايستيشن 4 بشكل حصري نتوقع بأن يتم الكشف عن المزيد من المعلومات الخاصة بها في الاشهر القادمة لذلك ابقوا معنا, اما حاليا ما هو رأيكم بها من خلال ما رأيتموه في العرض..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى