تقرير

لعنة Elden Ring تصيب الكثير بالجنون على الانترنت, من السبب..

منذ الكشف عنها لاول مرة عام 2019 لم يشاركنا استيديو FromSoftware اي تفاصيل جديدة حول لعبتهم الغامضة الغائبة Elden Ring التي اصبحت مؤخرا تثير حفيظة الكثير سواء جمهورها الذي ينتظر ان يحصل على ادنى تفاصيل حول مصير اللعبة او حتى الاعلامين وايضا المطورين الذين اصبحوا تشكل لهم ازعاج كبير.

مؤخرا ظهرت بعض الشائعات التي تتحدث عن وجود حدث خاصة تستعد مايكروسوفت لعقده من اجل استعراض بعض العاب الاكسبوكس وقد جائت هذه المعلومات من مصدر غير رسمي ولكن وفور ظهور هذه الشائعات بدأ جمهور لعبة Elden Ring يضع التخمينات والتوقعات بأن تكون اللعبة متواجدة في الحدث وبدأت الكثير من المواقع الاخبارية تتناول الشائعات من هذه النافذة الامر الذي دفع آرون جرينبيرج رئيس قسم التسويق في اكسبوكس الخروج وانهاء هذه الدوامة.

فقط لوضع حد للتوقعات: هذا لن يحدث, هناك دائمًا أشياء لدينا قيد التجهيز، ولكن لا شيء لدينا سيكون بمثابة عرض اول او اعلان جديد مثل هذا..

هذا رد جرينبيرج على الشائعات التي تتحدث عن وجود لعبة Elden Ring في حدث اكسبوكس القادم لكن الملفت في الامر انه لم ينفي شائعة وجود الحدث بالفعل وركز حديثه على نفي وجود اللعبة فيه فقط.

الامر لم يتوقف هنا فقد عبر بعض الاعلامين عن تفاجئهم من اخذ تصريحاتهم وحتى مزحاتهم على حساباتهم الخاصة على منصات التواصل الاجتماعي بمحمل الجد, حول هذه اللعبة خاصة. فقد شاركنا المحلل الاقتصادي والناشط الاعلامي دانيال احمد بعض المشاركات على مواقع رسمية تناولت احد مزحات الاعلامي الشهير جيسون شراير بانه تلقى مكالمة مباشرة من مخرج اللعبة ميازاكي اخبره بأنهم قاموا بالغاء اللعبة تعليقا على تصويت قام به احمد حول اللعبة كما تشاهدون بالاسفل.

Image

صحيح ان الانظار على مثل دانيال احمد وجيسون شراير اصبحت كثيرة خلال الفترة الاخيرة خاصة انهم يشاركون معلومات وتسريبات صحيحة في معظم الاوقات وربما هذا يضع عليهم بعض المسؤولية حول تناولهم للاخبار والمعلومات التي اصبحت الان مادة معتمدة للكثير من المواقع الاعلامية ولكن هذا ايضا لا يمنع ان يكون هناك حس اعلامي يمكن من خلاله تمييز هذه المعلومات قبل استخدامها كمادة للنشر.

في كل الاحوال نحن نقدر مدى التلهف لجمهور اللعبة الذي ينتظر معرفة المزيد من المعلومات حول لعبة Elden Ring ورغم ان اللوم يقع بشكل كبير على المطورين في استيديو FromSoftware والشركة الناشرة بانداي نامكو الذين لم يخرجوا ولو لمرة واحدة خلال السنوات الماضية ليضعوا جمهور اللعبة على اخر التطورات سواء كانت ايجابية او حتى سلبية, فيمكن بذلك وضع حد لمثل هذه التسريبات والخروقات المزعجة.

نتمنى ان لا ننتظر كثيرا..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار