تحديث: فيديو مسرب لاسلوب لعبة Elden Ring يظهر على الانترنت ومصادر تؤكد صحته..

لم انتهي من كتابة تقرير الخاصة بالجنون الذي بدأت تسببه لعبة Elden Ring على الانترنت حتى اجد هذا الخبر الذي يتحدث عن ظهور فيديو غير رسمي على الانترنت يكشف لاول مرة عن اسلوب اللعب.

نحن في VGA4A لم نحصل حتى الان على هذا الفيديو الذي نتوقع ان يجد طريقة الى الجميع قريبا ولكن حسب وصف احد محرري موقع VGC فالفيديو يظهر ولاول مرة منذ الكشف عن اللعبة عام 2019 مشاهد جديدة من اسلوب اللعب ومواجهات مع قادة اعداء.

وجاء في تقرير الموقع المذكور واصفا الفيديو الذي تم مشاهدته بالتالي:

يمثل تسريب الفيديو أول تحديث مهم على Elden Ring منذ الإعلان عنه في يونيو 2019 ، وأول مرة يشاهد فيها أي شخص طريقة لعب خارج ناشرها أو مطورها.

يقول الراوي في المقطع الدعائي: يمكنني فقط أن أتخيل ما الذي يدفعك للبحث عن خاتم إلدن, أعتقد أنه لا يمكن إقناعه بالعودة للوراء. حسن جدا اذا!

تُظهر لقطات طريقة اللعب بعد ذلك مونتاجًا لقتال المشاجرة المألوف على غرار العاب Souls، ومعارك الزعماء ضد تنين ينفث النيران وعدو كبير يستخدم السيف، ولمحة عن اسلوب القتال على ظهور الخيل في بيئة مفتوحة كبيرة.

هذا الاقتباس من وصف احد محرري موقع VGC جاء بناء على فيديو ملتقط من شاشة لعب لما يبدوا انه عرض تستعد من خلاله شركة بانداي نامكو الناشرة للعبة اطلاقه خاصة انه يحتوي على تقديم روائي لبعض عناصر القصة وبالتالي قد يكون موجه الى الجمهور.

حتى الان لا نعلم متى سيتم مشاركة هذا الفيديو ولكن علمنا من بعض الاعلامين صحة ما تم نشره حول هذا الفيديو المسرب من ما يشير الى انه ربما قد تم تسريبه من خلال ارساله الى بعض الاعلامين استعداد للنشر في وقت قريب.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى