تأجيل لعبة Need for Speed ونقل المطورين للمشاركة في تطوير Battlefield 6..

علمنا اليوم ان لعبة Need for Speed الجديدة قد تم تأجيلها الى وقت غير معلوم حتى الان بينما تم نقل كل المطورين في استيديو Criterion للعمل على لعبة Battlefield 6 التي من المفترض ان تصدر هذا العام.

في حديثها إلى موقع Polygon، أوضحت لورا ميلي من شركة EA الوضع الدائر الان في استيديوهات الشركة حيث ان شركة Codemasters التي تم الاستحواذ عليها مؤخرا من قبل شركة EA ويبدوا انها تمتلك عنوان سباق سيارات تحت التطوير ومن المفترض ان يصدر في وقت ما قبل نهاية هذا العام لذلك تم وضع لعبة Need for Speed على قائمة الانتظار بجانب ان تطوير الاخيرة يواجهة بعض التأخير بسبب استمرار الجائحة وانتقال المطورين للعمل من منازلهم.

من هذا المنطلق تم نقل فريق التطوير في استيديو Criterion الذي كان يعمل على لعبة Need for Speed لدعم تطوير لعبة Battlefield 6 خاصة انهم يمتلكون خبرة جيدة في العمل على العاب اطلاق النار حيث انهم شاركوا في السابق للعمل على لعبة Star Wars Battlefront 2 وطور الباتل رويال الخاص بلعبة Battlefield V.

ايضا علمنا من خلال هذه المقابلة ان الفريق في استيديو Criterion سوف يعودون للعمل على لعبة Need for Speed من جديد فور انتهاء مهمتهم في مساعدة استيديو DICE.

حتى الان لم تكشف EA عن لعبة Battlefield 6 بشكل رسمي واكتفت الشركة بمشاركتنا فيديو تقني العام الماضي والتأكيد عن ان اللعبة ستكون مصممة في الاساس لاستغلال قدرات اجهزة الجيل الجديد سواء على مستوى جودة الرسومات والمؤثرات الخاصة او على مستوى تقديم خرائط واسعة وبعدد لاعبين اكبر لصنع مواجهات ملحمية حسب وصف الشركة.

لعبة Battlefield 6 من المفترض ان تصدر في وقت ما من هذا العام والتوقعات تشير الى وصول اللعبة خلال الربع الاخير من العام ولكن حتى لحظة كتابة هذا التقرير لم يتم الكشف عن اللعبة او استعراض اي فيديو خاص بها يعطينا لمحة عن الفترة الزمنية واسلوب اللعب.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button