رئيس اكسبوكس ربما يلمح بطريقة ذكية لوجود تعاون مشترك مع كوجيما..

حتى الان وبعد الاخفاق الذي حدث مع لعبة Death Stranding مازال مصير كوجيما مجهول خاصة فيما يتعلق بمشروعة القادم والشركة التي ستتعاون معه على نشره.

لعبة Death Stranding لم تحقق النجاح الذي كانت تتطلع اليه سوني وربما يؤثر ذلك على تعاون الشركة مع كوجيما في المستقبل, ايضا تعرض كوجيما لصفعة اخرى عندما تم الغاء مشروع لعبة رعب لم يكشف عنه مخصص لخدمة جوجل السحابية ستاديا تم الكشف عنه مؤخرا فهل هذا سيدفعه للذهاب الى ما هو ابعد وغير متوقع؟!

البعض يعتقد ان محطة كوجيما القادمة قد تكون تعاون مشترك مع شركة مايكروسوفت وهذه التخمينات لم تظهر من عدم بل جائت من خلال تلميح يبدوا انه مقصود من رئيس اكسبوكس فل سبنسر خلال احد بثوث حدث Microsoft’s Gaming Summit مؤخرا حيث ظهر خلف فل مجسم Ludens على احد الارفف كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

فل سبنسر لمح في عدة مناسبات بان مايكروسوفت ستكون منفتحة اكثر حول اللاعبيين اليابانيين وجذب المزيد منهم الى منصاتها من خلال التعاون مع عدة شركات ومطورين يابانيين وربما يكون استيديو كوجيما بروداكشنز افضل استيديو ياباني يمكن ان تحصل مايكروسوفت على تعاون معه لهذا الغرض.

كما ان معروف على سبنسر استخدام مثل هذا الاسلوب من اجل التلميح لاعلان قادم في المستقبل فقد وضع جهاز اكسبوكس سيريس اس على احد الارفف خلفة خلال احد اللقائات المصورة قبل الكشف عنه الا ان احد لم ينتبه الية ولكنه كان مجود خلفة بالفعل قبل ان يتم الكشف عنه رسميا بعد ايام قليلة من هذا التلميح وربما يكرر سبنسر الامر نفسه مع مجسم Ludens.

يبقى الامر مجرد احتمالات وربما يكون حدث اكسبوكس المتوقع في شهر مارس مملوء بالمفاجأت التي ينتظرها الجمهور خاصة وان مايكروسوفت قد دخلت الى الجيل الجديد دون وجود اي عنوان ضخم يصدر على اجهزتها الجديدة والكثير منا ينتظر ما يمكن ان تقدمه الشركة خلال المرحلة القادمة.

هل تعتقد ان وجود مجسم Ludens خلف سبنسر هو تلميح لتعاون جديد بين كوجيما ومايكروسوفت ام انه مجرد صدفة ليس الا؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى