يكشف لاول مرة, كوجيما كان يعمل على مشروع لعبة رعب لمنصة Stadia ولكن تم الغاؤه..

مازالت المفاجأت تولى حول مشاريع كوجيما التي لن ترى النور ابدا, فبعد اسقاط مشروع لعبة الرعب Silent Hills الذي كان عمل عليه هذا المخضرم اليوم نعلم انه كان يعمل على مشروع لعبة رعب اخرى ولكن المفاجأة الصادمة ان هذه المشروع قد تم اسقاطه ايضا.

حسب تقرير نشره موقع VGC فقد كان كوجيما يعمل على مشروع لعبة رعب على شكل حلقات مخصصة لاطلاقها على منصة اللعب السحابية Stadia المملوكة لشركة جوجل ولكن هذا المشروع تم الغائه بشكل مسبق لنعلم مؤخرا ان جوجل قد بدأت باغلاق جميع استيديوهات تطوير العاب منصتها السحابية والغاء عدد كبير من المشاريع من ضمنها مشروع لعبة الرعب التي كان يعمل عليها كوجيما.

كوجيما في صيف العام الماضي 2020 تحدث بشكل مبسط عن مشروع خاص به قد تم الغاءه وقد عبر حينه عن غضبه بسبب الغاء هذا المشروع حيث قال:

أنا غاضب جدًا، ولكن هذه هي صناعة الألعاب بالنسبة لنا..

 

يبدوا ان زيارة جيد رياموند رئيسة استيديوهات Stadia السابقة التي تمت في شهر يوليو من العام الماضي 2020 لم تكن عبثا وكان هناك ترسيخ لسبل التعاون بين الطرفين والذي على ما يبدوا نتج عنه مشروع لعبة الرعب الغامضة هذه.

جيد رياموند مع كوجيما خلال زيارة خاصة 2020

حتى الان لا نعلم ماهو مصير هذا المشروع بالنسبة لكوجيما وما اذا كان ينوي التعاون مع ناشر اخر من اجل اطلاقه على منصات اخرى ام ان مصيرة قد انتهى ايضا بعد انتهاء عقد التعاون مع شركة جوجل.

يذكر ان كوجيما قد لمح في اكثر من مناسبة انه يرغب في العمل على مشروع لعبة رعب ولكن لم يتحدث ابدا عن حقيقة هذا المشروع الغامض الذي ظهرت تفاصيله اليوم.

هناك الكثير من الشائعات التي تتحدث عن ان كوجيما منهمك في العمل على مشروع جديد ولكن لا نعلم ما اذا كان هذا المشروع هو نفسه مشروع لعبة الرعب المخصصة لمنصة Stadia ام هناك مشروع اخر سيكشف عنه فيما بعد.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button