شاشات التحميل المتكررة في لعبة Outriders تثير غضب اللاعبين والمطور يوضح السبب

اعلن استديو People Can Fly عن ديمو تجريبي متاح للعبتهم القادمة Outriders حاليا لجميع الاجهزة المنزلية السابقة والحالية والحاسب الشخصي, وكما تعلمون الديمو يمنح اللاعبين فرصة لتجربة العناوين قبل شراءها, حسنا ديمو اللعبة صاحبة هذا الخبر يعاني من مشكلة مزعجة وهي كثرة المشاهد السينمائية فيه لدرجة ان الشخصية عندما تقفز من مكان الى اخر تتحول القفزة الى مشهد سينمائي يجبر اللاعب على مشاهدته قبل اكمال طريقه.

احد اللاعبين وعبر حسابه في موقع تويتر كشف عن ظهور مشهد المشاهد السينمائية خصوصا عندما تقفز الشخصية في لعبة Outriders من مكان الى اخر, مما جعل اللاعبين يتساءلون هل ستظهر هذه المشاهد في كل مرة تقفز فيها الشخصية يا ترى, شاهدوا ما نقصده ادناه.

من المشاكل الاخرى التي ظهرت في الديمو ايضا هي اختفاء درع الشخصية أثناء المشاهد فقط لتظهر مرة أخرى بمجرد انتهائها, العجيب في الامر ان هذه المشاهد هي في الأساس شاشات تحميل, بحيث تقوم هذه المشاهد بإخفاء شاشة التحميل تماما كما يحدث مع سلسلة Resident Evil الاصلية عندما تقوم بفتح الابواب, هل تتذكرون تلك المشاهد, لكن اليكم ما قاله بارتك كميتا المدير الإبداعي للعبة حول سبب هذه المشكلة: 

لقد بدأ الأمر بشكل عملي للغاية, لأننا كنا بحاجة إلى نظام يساعدنا في نقل اللاعبين عن بعد ودفق بعض المحتويات الأخرى لبدء تحميل الساحة الأخرى.

انا الشخص الذي بدأ السفر لذلك أريد أن أقفز إلى الجانب الآخر وأبدأ معركة على الجانب الآخر ايضا, لنتخيل أن أحد أصدقائي بجوار المدينة في ريف تاون مثلا, يسافر على طول الطريق الرئيسي نحو الأعداء هناك لا يمكنني الذهاب إلى هناك وتشغيل ثلاث مناطق مختلفة لأنها لن تعمل في لعبة بدون خوادم مخصصة.

ثانيا, الفكرة كانت إظهار ما يحدث فعليا داخل اللعبة للاعبين فعندما يقفزون للجانب الآخر يرون ما يحدث فعلا.

اذا يبدوا من تصريحات المدير الابداعي فهذه المشكلة التي يرونها هم حل لمشكلة التنقل بين مناطق اللعبة ستستمر معنا لوقت طويل وربما يتم ابتكار حل جديد في المستقبل يلغي هذه المشاهد السينمائي القصيرة المتكررة خاصة انه تم تصميم اللعبة لتكون ذات امد طويل جدا ولحتى ذلك الحين علينا ان نعاني من مشكلة ربما انتهت منذ زمن البلايستيشن 1 و2!!

اللعبة ستصدر في الاول من شهر ابريل (4) القادم لهذا العام على اجهزة المنصات المنزلية السابقة والحالية.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى