الاخباربلايستيشن 4بلايستيشن 5

مصادر تتحدث عن نسخة جديدة موسعة من لعبة Death Stranding قادمة الى PS5 و PS4..

لاشك ان لعبة Death Stranding قد قدمت تجربة جديدة في عالم العاب الفيديو, البعض وجدها مبتكرة وممتعة والبعض الاخر وجد صعوبة في تقبلها ولكن لا شك ان اللعبة تعد واحدة من افضل العاب الجيل الماضي وربما سنحصل ايضا على تجربة محسنة على جهاز الجيل الجديد PS5!

هذه هي المعلومات التي بدأت تظهر على الانترنت ويتداولها الكثير من المهتمين حيث كانت البداية من خلال موقع ResetEra وعبر العضو Navtra الذي على ما يبدو يمتلك بعض المصادر المطلعة حيث شاركنا من قبل بمعلومات عن حصرية لعبة Final Fantasy XVI على جهاز PS5 واليوم يعود ويؤكد ان هناك نسخة موسعة من لعبة Death Stranding جاهزة للاطلاق.

المصدر قال بالجملة الواحدة “اللعبة اكتملت وجاهزة للاطلاق” مضيفا ان النسخة الجديدة ستتضمن محتوى قصصي جديد يضاف الى احداث اللعبة الاصلية ولكن ما لا نعلمه ما اذا كانت احداث هذا المحتوى ستدور في نفس عالم واماكن اللعبة الاصلية ام سيفتح امامنا مواقع جغرافية جديدة نستكشفها لاول مرة.

من المنطقي ان نرى اللعبة تحصل على نسخة مخصصة لجهاز PS5 خاصة ان كوجيما كان يتفاخر بجودة الرسومات في نسخة الحاسب الشخصي وربما هذه فرصة جيدة لتحسين جودة اللعبة وادائها على جهاز سوني الجديد وهذا يرجح وجود نسخة محدثة قادمة في وقت قريب ولكن ماهو مثير في الامر ان يكون هناك ايضا محتوى جديد.

هل تعتقد ان اللعبة ستحصل بالفعل على محتوى جديد؟ وان صحت هذه المعلومات هل ستكون دافع لك من اجل شرائها واعطائها فرصة جديدة خاصة في حال حصلنا على نسخة للجيل الجديد؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار