الاخبار

لعبة Dragon Age 4 كانت في البداية لعبة خدمات اونلاين ولكن EA تراجعت في النهاية..

حتى الان لا نعرف الكثير عن لعبة Dragon Age القادمة والتي يشار اليها بـ Dragon Age 4 (غير رسمي) ولكن ما لا يعلمه الكثير هو ان EA كانت تنوي جعلها لعبة خدمات اونلاين حية ولكن تم التراجع عن هذا القرار بعد الدرس القاسي الذي تعلمته الشركة.

شركة EA كانت تهدف منذ البداية باشتراط ان تدعم جميع العابها القادمة مهما كانت خدمات الاونلاين ولكن وبعد الهجمة الشرسة التي شنت على الشركة بسبب فرض صناديق النهب في هذه الالعاب والفشل الكبير الذي سحق لعبة ANTHEM حيث تم انهاء مشروع اللعبة بالكامل قبل عدة ايام فقط من الان, في المقابل نجاح لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order التي تركز على اللعب الفردي فقط, كل هذا دفع EA الى اتخاذ القرار الصحيح في النهاية واعادة توجيه لعبة Dragon Age 4 لتصبح لعبة قصصية فردية.

حسب تقرير نشره موقع Bloomberg اكد من خلاله انه تم تحويل توجه اللعبة بالكامل لتصبح لعبة فردية وقد تم اتخاذ هذا القرار في وقت ليس ببعيد عن الان وهذا ما يرجح ان تكون اللعبة مازالت في مراحل التطوير المبكرة وربما تحتاج الى وقت طويل الى حين صدورها.

من الجيد ان تكون EA قد تعلمت الدرس جيدا والفضل يعود في النهاية الى جمهور اللاعبين الذي فرض رأيه على توجه الشركة الذي تميل من خلاله الى جمع المزيد من الارباح والعوائد من خلال بيع صناديق النهب والمشتريات داخل العابها التي تدعم اللعب المتعدد والخدمات الحية.

سننتظر ونرى ما الذي تجهزه لنا EA و BioWare في الجزء القادم من لعبة عصر التنين..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار