مميز

تذكير 📢: طريقة حصول لاعبي GTA Online على مكافأتهم الشهرية على اجهزة بلايستيشن

خلال الاشهر القليلة الماضية كانت روكستار بالتعاون مع سوني تكافي جميع لاعبي GTA Online بمبلغ 1,000,000 دولار من عملة اللعبة $GTA كل شهر على اجهزة بلايستيشن حيث يتطلب الامر من اللاعب الدخول الى طور الاونلاين وسيتم مكافأته تلقائيا بهذا المبلغ نهاية كل شهر حيث يتم ايداع المبلغ المذكور في حسابه الخاص في البنك.

لكن هذا الامر لن يكون كذلك ابتدأ من شهر ابريل (4) القادم حيث سيتوجب على اللاعب المطالبة يدويا للحصول على مبلغ 1,000,000 دولار وقد قامت روكستار بوضع خطوات سيتوجب على اللاعب تتبعها من اجل عدم تفويت فرصة الحصول على هذا المبلغ والتي سيكون اولها امتلاك اشتراك فعال في خدمة بلايستيشن بلس لكي تتمكن من الحصول على المبلغ المطلوب.

عند التأكد من امتلاك حساب بلس فعال يمكنك التوجه الى متجر بلايستيشن ومن خلاله ستجد اضافة تفعيل الحصول على مبلغ 1,000,000 وسيتم اضافتها تلقائي الى حسابك في بنك اللعبة فور اتمام عملية التفعيل.

شهر مارس الماضي كان الشهر الاخير الذي ستتمكن من خلاله من الحصول على مبلغ 1,000,000 بشكل تلقائي وابتدأ من شهر ابريل الجاري وفي كل شهر وصولا الى موعد اطلاق اللعبة على اجهزة الجيل الجديد (حصرية 3 شهور على بلايستيشن 5) في وقت ما من النصف الثاني من هذا العام سيتوجب عليك اتباع الخطوات المذكورة بالاعلى حتى تتمكن من ضمان الحصول على الاموال.

ربما تكون هذه الخطوة بمثابة تقيد للاعبين من اجل اجبارهم على تفعيل اشتراكاتهم في خدمة بلايستيشن بلس على مدار الفترة القادمة مقابل الحصول على هذا المبلغ المغري خاصة ان تكلفة شرائه من خلال بطاقات Shark Card قد تتطلب منك دفع مبلغ 20 دولار بشكل شهر بينما يمكنك الحصول على اشتراك شهر في خدمة البلس بسعر 7 دولارات فقط او اقل اذا اخترت الباقة السنوية.

هل ستقوم بتفعيل الحصول على مكافأتك في اللعبة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى