مسرب يؤكد أن كابكوم بدأ العمل على لعبة الرعب Resident Evil 9..

رغم أن الجزء الجديد من لعبة الرعب والبقاء Resident Evil Village لم يرى النور بعد، إلا أن شائعة جديدة تشير الى أن المطور الياباني كابكوم قد بدأ بالفعل العمل على الجزء التاسع من السلسلة او كما تسميها الشائعات Resident Evil 9.

المسرب الشهير AestheticGamer1 والذي يعرف ايضا بـ Dusk Golem، من خلال تغريده له عبر منصة التويتر حيث كتب بأن شركة كابكوم قد بدأت بالفعل العمل على تطوير Resident Evil 9 وأنه لا يتوقع إصدارها قبل عام 2024.

المسرب Dusk Golem معروف بمصداقية تسريباته خلال الأشهر الأخيرة، وعلى مايبدو فإن لديه العديد من المصادر الداخلية في شركات تطوير الألعاب، وهو نفسه الذي أشار في وقت سابق حول التسريبات التي تتعلق بالعمل على النسخة المحسنة من لعبة Silent Hill, لذلك لا يسعنا سوى الإنتظار والتأكد من مدى مصداقية هذه الشائعات.

مازالت هناك بضع سنوات من أجل إنتظار إعلان الشركة المطورة عن جزء جديد من السلسلة، وقد لايبدوة الأمر مستبعداً مع إنتهاء التطوير على الجزء الثامن من اللعبة الذي سيصدر في السابع من شهر مايو المقبل، وفي حال كانت هذه التسريبات حقيقية فإن كابكوم تبدو واثقة جداً من نجاح الجزء الثامن للسلسلة.

ايضا لا ننسى التسريبات التي تتحدث عن وجود ريميك للجزء الرابع Resident Evil 4 من السلسلة تحت التطوير وربما يكون على اجندة الاطلاق للعام القادم 2022 ولكن لا تأكيدات رسمية حتى الان.

نذكر بأن لعبة Resident Evil Village ستصدر على أجهزة الجيل الماضي والجيل الجديد والحاسب الشخصي يوم 7 مايو من هذا العام مع دعم للغة العربية على شكل ترجمة للقوائم والحوارات.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button