فيديو تشوقي جديد للعبة الرعب و البقاء A Plague Tale: Innocence..

اقل من اسبوعين من الان حتى يقوم استيديو Asobo باطلاق لعبته الطموحة المرتقبة A Plague Tale: Innocence و خلال هذه المرحلة يكثف الاستيديو و شركة Focus الناشرة لها العروض الترويجية للعبة و التي تستعرض لنا اسلوب اللعب و التحديات التي سيواجهها اللاعب خلال مغامرة البقاء في عالم فتكت به الامراض و ينتظر فيه الموت خلف كل جدار.

العرض الجديد يسلط الضوء على عدة عناصر منها قصة اللعبة التي تدور حول الاخوين “اميسيا” و “هوجو” حيث يصاب الاخير بمرض غامض يجبرهما على مغارة وطنهما و الخروج للبحث عن مكان امن و علاج لهذا المرض و لكن الطريق الى بر الامان لن تكون سلهة و مملوئة بالموت المتربص.

مرة اخرى و بعد الفيديو الذي حصلنا عليه قبل عدة ايام و الذي استعرض لنا اسلوب اللعب سنشاهد هنا ايضا بعض مشاهد اسلوب اللعب التي تتركز على فكرة استخدام اسلوب التسلل و الاعتماد على الضوء و النار للتحكم في الجرذان التي يمكن استخدامها كسلاح ايضا من اجل القضاء على الاعداء من البشر كما سنشاهد في الفيديو.

في وقت سابق كشف فريق التطوير Asobo Studios عن الفترة الزمنية اللازمة لإنهاء القصة و التي ستكون ما بين 12 إلى 15 ساعة باعتماد طريقة لعب اللاعب من الممكن أن تمتد أو تنقص بمقدار أو زمن معين.

لعبة A Plague Tale: Innocence ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 14 مايو الجاري.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock