الاخباربلايستيشن 4

سوني تبدأ باراسال تحديث بلايستيشن 4 الجديد 8.50 الى بعض المستخدمين وهذه اهم خصائصه..

بينما بدأ الكثير منا التخلي عن جهاز بلايستيشن 4  والبحث عن فرصة لشراء جهاز الجيل الجديد بلايستيشن 5 الا ان سوني مازالت تقدم التحديثات الجديدة التي يمكنها تقديم المزيد من خلال الخدمات الجديدة وتحسين اداء النظام وهاهي تبدأ في اختبار تحديث بلايستيشن 4 الجديد 8.50 الذي دخل مرحلة البيتا مؤخرا.

حسب موقع MP1st فقد بدأت سوني بارسال نسخة تجريبية “بيتا” من التحديث الجديد 8.50 الى بعض المستخدمين على شبكة بلايستيشن لاختبار التحديث قبيل اطلاقه في وقت ما من ربيع هذا العام ولا نعلم ماهي الية ارسال الدعوات وهل هي عشوائية ام يتم اختيار اشخاص محددين حيث يقع الاختيار دائما على المشتركين في خدمة البريد الالكتورني Newsletter الخاصة بالمدونة الرسمية.

حسب المصدر فيبدوا ان هناك بعض الخصائص الجديدة التي سيتم اختبارها في تحديث بلايستيشن 4 الجديد 8.50 ورغم انها ليست بالتغيرات الكبيرة على النظام ولكن ربما تقدم تحسينات افضل للمستخدمين ومن ضمن هذه التغيرات على سبيل المثال انه ستتمكن الآن من إيقاف تشغيل إشعارات الرسائل للمجموعات التي تنضم إليها، وطلب الانضمام إلى لعبة للعب مع الأصدقاء على الشبكة.

علاوة على ذلك، يمكنك الان اخفاء لعبة ما من العابك المثبته على الجهاز وحينها لن يتمكن أصدقاؤك على الشبكة بعد الآن من رؤية أنك تلعبها, بكل صراحة هذا شيء كان من الممكن أن نستخدمه في وقت سابق خلال هذا الجيل خاصة اننا اعلاميين نشارك في مراجعة بعض العناوين بشكل مبكر، حيث تنص بعض عمليات حظر المراجعة على أننا يجب أن نظهر في وضع عدم الاتصال حتى لا يعرف المتابعين اننا حصلنا على نسخة مبكرة من اللعبة وجاري تقييمها.

ربما يكون التغيير الأكبر هو إزالة ميزة المنتديات والتي تم إيقافها والتخلي عنها منذ وقت متأخر من العام الماضي ولكن لا توجد تعديلات على نظام Party الجديد والذي بدأ يزعج الكثير على الرغم من أن شركة سوني قد اعترفت بأنها كانت تستكشف التحسينات من خلال بعض التعليقات والانتقادات العام الماضي وربما يتم حل المشكلة في النسخة النهائية للتحديث او الانتظار للتحديث التالي.

هل حصلت على دعوة لتجربة نسخة البيتا من التحديث الجديد؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار