الاخباربلايستيشن 5

سامسونج تكشف عن موعد وصول تحديث بلايستيشن 5 القادم..

بعض المستخدمين لجهاز بلايستيشن 5 خاصة من لديه شاشات سامسونج الجديدة وجد هناك مشكلة في عرض الالعاب بوضوح 4K مع 120 هيرتز مع تفعيل خاصية HDR للالوان الحيوية وقد تلقت شركة سامسونج الكثير من الشكاوى بخصوص هذا الامر واليوم الشركة تطمئن المستخدمين باخر التطورات.

يبدوا ان المشكلة ليست من طرف سامسونج وان المشكلة قد تكون في التوافق مع جهاز بلايستيشن 5 وهذا ما اوضحة لنا DavidB احد المشرفين على منتديات سامسونج الرسمية حيث اكد ان اجهزة التلفاز الخاصة بشركة سامسونج لا تحتاج الى اي تحديثات وان الامر سيتم اصلاحة من طرف سوني.

ايضا اكد لنا المصدر انهم على علم بوصول تحديث جديد لجهاز بلايستيشن 5 خلال شهر مارس الجاري سيعمل على اصلاح مشكلة عدم القدرة على عرض الالعاب بوضوح 4K مع 120 هيرتز مع تفعيل خاصية HDR وجاء في التصريح المقتبس منه التالي:

تم تحديد الخطأ ومن المتوقع أن تصدر سوني تحديثًا في مارس لجعل 4K 120 Hz HDR ممكنًا. يرجى إبقاء جهاز بلايستيشن 5 محدثًا بأخر اصدار لبرنامج التشغيل. لا يحتاج تلفزيون سامسونج إلى تحديث برنامج التشغيل (لكننا نوصي بأن تحافظ دائمًا على تحديث البرنامج لأسباب تتعلق بالاستقرار والأمان). ليس من الضروري أيضًا إصلاح التلفزيون، لذلك لا داعي للاتصال بالدعم.

يبدوا ان سوني وسامسونج كانتا على تواصل بشأن هذا الخلل البرمجي الذي اتضح انه من جانب جهاز بلايستيشن 5 وان هناك وعودات من سوني قدمت لشركة سامسونج باطلاق تحديث يصلح هذا الخلل في شهر مارس الجاري دون تحديد موعد لذلك نتوقع ان يصل التحديث في اي وقت خلال الايام القليلة القادمة.

بالطبع التحديث لن يكون محصور على اصلاح مشكلة تلفزيونات سامسونج وربما يكون هناك المزيد من التحسينات التي ننتظر اضافتها الى جهاز سوني الجديد من ضمنها دعم تقنية VRR التي ستساعد على تحسين تجربة اللعب على التلفزيونات الحديثة الداعمة لهذه الخاصية ولا مانع اذا فاجئتنا سوني ببعض الخصائص الجديدة التي يمكن ان تجعل استخدام الجهاز اكثر متعة.

هل تمتلك جهاز تلفاز من شركة سامسونج, وهل واجهتك هذه المشكلة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار