تسريبات جديدة لتصاميم داخلية لحصرية مايكروسوفت القادمة Starfield، تعرف عليها ..

فاجأتنا مايكروسوفت في وقت سابق بالإعلان عن العرض الدعائي للعبة الآر بي جي وتقمص الأدوار Starfield من تطوير الاستديو العريق بيثيسدا الذي عودنا دوماً بتطوير ألعاب قصصية ملحمية ورائعة، والتي ستكون كذلك عنوان حصري على أجهزة مايكروسوفت إكسبوكس سيرز، ومن خلال خدمة Xbox Game Pass من اليوم الأول للإطلاق.

رغم أن بيثيسدا تحاول جاهدة الالتزام بموعد الإصدار الذي وعدت به، إلا أن تسريبات جديدة بدأ بالظهور، وهي عبارة عن بدلات فضائية سيرتديها الطيارون في لعبة Starfield، والتي يبدوا بعض منها أقرب الى تصميم قراصنة الفضاء من الطيارين الرسميين، ومزودة بمحركات نفاثة خلفها “Jet engine”، حيث ان المقطع الأخير الذي ظهر في اللعبة خلال حدث E3 2021 لم  يوضح الكثير من التفاصيل عن اللعبة التي ستعمل بمحرك تطوير Creation Engine 2، ولأول مرة في تاريخ ألعاب بيثيسدا.

نذكر متابعينا أن مخرج اللعبة تود هاورد شاركنا معلومات مفادها أن ستحتوي على 150 ألف سطر من الحوارات، ومقارنةً بلعبة Fallout 4 التي احتوت لعبة 111 ألف سطر من الحوارات و Skyrim التي احتوت كذلك على 60 الف سطر فقط، يبدوا أن لعبة Starfield ستكون ضخمة، وهي قريبة من حجم حوارات لعبة Grand Theft Auto V التي احتوت على 160 ألف سطر من الحوارات، المزيد من التفاصيل تجدوها هنا.

سوف تصدر Starfield بشكل حصري على جهاز اكسبوكس سيريس اكس من بين الأجهزة المنزلية بجانب نسخة الحاسب الشخصي في الحادي عشر من نوفمبر 2022، وستتوفر باليوم الأول على خدمة Xbox Game Pass المحبوبة. إلى الآن، حصلنا على عرض سنيمائي يظهر جو اللعبة وعلى استعراض لثلاثة أماكن مختلفة سنزورها بالفضاء، المزيد من التفاصيل تجدوها هنا.

شاركونا توقعاتكم حول حصرية مايكروسوفت المقبلة Starfield..

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى