لعبة PUBG: New State تحطم رقم قياسي قبل حتى ان تصدر ومزيد من المعلومات قريبا..

تم الاعلان الاسبوع الماضي عن لعبة PUBG: New State التي تعد نظريا PUBG Mobile 2 ومنذ ان تم الكشف عنها رسميا تم فتح باب التسجيل المسبق للعبة على اجهزة اندرويد ومنذ ذلك الوقت وحتى الان شهدت اللعبة اقبال كبير وغير مسبوق.

اليوم وعبر حساب اللعبة الجديد الذي تم افتتاحة عبر منصة تويتر تم التأكيد على الاقبال الكبير على حجز اللعبة حيث تخطى عدد المستخدمين 5 مليون وهذا فقط على اجهزة اندرويد حيث لم تتوفر حجوزات اللعبة على اجهزة ios حتى الان.

هذا الامر كان على ما يبدو مفاجئ وصادم للمطورين في Krafton الامر الذي جعلهم يعبرون عن انذهالهم من هذا الاقبال الكبير على اللعبة ووعدوا الجمهور بمشاركة المزيد من التفاصيل قريبا جدا.

لقد فعلتوها! لقد فعلناها! بفضل مجتمعنا المذهل، وصلنا إلى أكثر من 5 ملايين تسجيل مسبق على Google Play في غضون أسبوع! يسعدنا مشاركة المزيد من المعلومات الحصرية قريبًا، لذا تابع قنواتنا الاجتماعية وانشر الخبر!

Image

احداث لعبة PUBG: New State ستدور في المستقبل ولكن ليس بعيد عن وقتنا الحاضر حيث ستنقلنا احداث اللعبة الى عام 2051 اي بعد 30 سنة من الان وهذا يعني ان الاسلحة لن تكون مستقبلية كما يظن الكثير منا وستحافظ على بنيتها الكلاسيكية المعهودة ولكن مع الكثير من التحسينات.

أكبر الإضافات التي ستحصل عليها لعبة PUBG: New State هي الطائرات بدون طيار (درون) والمركبات الحديثة المتنوعة بالاضافة الى اسلحة ستكون قابلة للترقية والتعديل والتي ستعمل على تحديث طريقة اللعب للاعبين الذين يحتاجون إلى البقاء لفترة أطول في اللعبة، وبسبب هذه الأشياء الجديدة، سيشهد وضع المعركة الملكي تغييرات كبيرة في طريقة اللعب.

ستقدم لعبة New State في البداية خريطة جديدة واحدة اساسية تسمى Troi مع مساحات مفتوحة واسعة (8×8 كم) مع العديد من المركبات التي ستتواجد في كلا الوضعين Classic و Arcade سيتمكن اللاعبون أيضًا من تخصيص أسلحتهم في منتصف اللعبة، مما يوفر المزيد من خيارات التخصيص وتغير قواعد المعركة الملكية بشكل أكبر.

هل انت احد الذين قاموا بتسجيل مسبق للعبة على متجر Google Play؟ نتمنى ان لا يبقى مستخدمي اجهزة ios في قائمة الانتظار كثير من الوقت!

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى