تحديث PUBG New State لشهر مارس 2022 متاح الان، اليك التفاصيل..

تحديث مارس للعبة PUBG New State متاح الآن على أنظمة Android وiOS، ويشمل بطاقة مرور ناجٍ جديدة، وخريطة مجددة لإرانغل، وسلاحًا جديدًا، وخيارات لتخصيص الأسلحة.

أعلنت شركة KRAFTON اليوم أن تحديث مارس للعبة PUBG NEW STATE اصبح متاح الآن على أنظمة Android وiOS. يمثل هذا التحديث إطلاق شراكة لعبة المعركة الملكية مع McLaren Automotive مع إتاحة السيارة الخارقة 765LT الآن داخل اللعبة.

يأتي تحديث مارس أيضًا ببطاقة مرور ناجٍ جديدة، وخريطة مجددة لإرانغل، وسلاح MG3 جديد، وخانات تخصيص أسلحة إضافية لكل من Vector وMini-14.

تعاون PUBG NEW STATE مع شركة McLaren Automotive المصنعة للسيارات الخارقة الفاخرة يقدم سيارة 765LT إلى اللعبة. يُعتبر الطراز 765LT – الأخف وزنًا، والأكثر قوة، ويوفر أعلى مستويات تفاعل للسائق، هو الأحدث في سلسلة سيارات “Longtail” McLarens، وأكثر طرازات LT تطورًا وتفاعلًا من McLaren على الإطلاق.

يمكن للاعبين الآن القفز إلى كل من خريطتي تروي وإرانغل لتجربة أقوى سيارات LT على الإطلاق، أو يمكنهم الحصول على مظاهر المركبات الحصرية من خلال صندوق McLaren 765LT المحدود بوقت.

PUBG: New State March Update Rolls out with a New McLaren Car, an MG3 Gun,  and More | Beebom

تتوفر سيارة 765LT بخمسة ألوان مختلفة هي: برتقالي McLaren، وأخضر Luminaire، وبرتقالي Sunset، وأزرق Thunderbolt، ولون NEW STATE الخاص.

تحديث مارس للعبة PUBG NEW STATE

إصدار 5 من بطاقة مرور الناجي: يقدم تحديث شهر مارس بطاقة مرور ناجٍ جديدة مع Cynthia Strong من Project Justice القادمة إلى NEW STATE MOBILE. يمكن للاعبين كسب أزياء Cynthia Strong ومظهر شخصيتها؛ من خلال إكمال جميع مهام القصة. سيحصل اللاعبون الذين يقومون بالترقية إلى بطاقة Premium Pass أيضًا على زي Shadow Assassin الخاص بـ Cynthia Strong.

تجديد إرانغل: تلقت إرانغل تحديثًا يركز بصورة أساسية على المنطقة الجنوبية الغربية من جزيرة إرانغل الشمالية. يأتي أفانبوست بصفته موقعًا جديدًا داخل الخريطة، بينما تمت إضافة مصنع إلى المحجر، بالإضافة إلى موقع نهب جديد داخل رصيف العبّارات. من المتوقع أن تجلب هذه الإضافات تجربة نهب وقتال جديدة ومحسنة للاعبين الذين يقفزون إلى إرانغل.

السلاح الجديد – MG3: يُعد MG3 رشاشًا خفيفًا آليًّا بالكامل وحيويًّا يستخدم ذخيرة 7.62 مم، مع خزنة بها 75 طلقة قادرة تمامًا على هزيمة اللاعبين المنافسين. يتمتع الرشاش بمعدلين لإطلاق النار – 660 طلقة في الدقيقة، و990 طلقة في الدقيقة، مع ضبط المعدل الافتراضي لإطلاق النار عند 990 طلقة في الدقيقة، ويُلحق أكبر قدر من الضرر في الثانية من أي سلاح مع إعداد 990 طلقة في الدقيقة. سيظهر هذا السلاح الجديد في حزم الرعاية عبر كل خريطة، ولديه فرصة للظهور في صندوق الأسلحة الموجود في مركز الشرطة في تشيستر في تروي.

تخصيصات الأسلحة الجديدة: مع تحديث مارس، أصبح لأسلحة Vector وMini-14 الآن خانة تخصيص ثانية لتعزيز تخصيصات أسلحتهما وحيويتهما. يمكن لسلاح Vector الآن التجهُّز بخزنة أسطوانية قادرة على حمل 45 طلقة بتكلفة تقليل سرعة إعادة تلقيم البندقية كثيرًا. يحتوي سلاح Mini-14 الآن على خانة مخزون مفتوحة لمرفقات المخزون التكتيكية التي سيتم تجهيزها، والتي من شأنها تعزيز الاستقرار، والتحكم في الارتداد، وتقليل سرعة التصويب تحت المنظار.

النشاطات الموسمية: إلى جانب التحديث الجديد، سيتم تقديم ردهة مستوحاة من أزهار الكرز، والعديد من الأحداث للاحتفال بالموسم الجديد وبداية الربيع! يمكن للاعبين دخول الفعاليات؛ للحصول على العديد من مكافآت الربيع الاحتفالية، بما في ذلك سلاح أزهار الكرز، وإطار ملف أزهار الكرز.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button