الاخبار

الكشف عن حجم ملف تحميل لعبة Resident Evil Village..

شهران تقريبا حتى موعد اطلاق للعبة الرعب والنجاة المرتقبة Resident Evil Village التي ستنقلنا لمغامرة جديدة واخيرة مع بطل الجزء السابق “نيثان وينتر” لتضع نهاية لقصته الغامضة.

مؤخرا علمنا  ان اللعبة ستحصل على طور اونلاين تنافسي سيحمل اسم Resident Evil Re:Verse وسيكون هذا الطور متاح بشكل مجاني ضمن جميع نسخ اللعبة التي ستتوفر للشراء والتحميل عبر المتاجر الرقمية والنسخ الملموسة ولكن كم سيكون حجم اللعبة حينها؟

حسب متجر مايكروسوفت فسوف تحتاج اللعبة مساحة 50 جيجا تقريبا من اجل تثبيتها على اجهزة اكسبوكس والحاسب الشخصي وهذا يتضمن اللعبة الاساسية Resident Evil Village بجانب طور الاونلاين Resident Evil Re:Verse.

مصدر الصورة حساب Sarah x OP

قد يكون الحجم معقول ومقبول لدى الكثير من اللاعبين رغم ان اللعبة هذه المرة ستقدم عالم شبه مفتوح وستكون هناك اماكن يمكن للاعب استكشافها سواء خارجية او داخلية في بعض القلاع والاماكن المغلقة.

وحسب الوصف فقد تم تحديد الحد الاقصى للحجم الذي سيبلغ 50 جيجا وهذا يعني ان نسخة الاكسبوكس سيريس اكس والحاسب الشخصي وبالطبع بلايستيشن 5 ستبلغ هذا الحد كونها النسخة الافضل والاكبر حجما بينما نتوقع ان تكون نسخة الجيل الماضي اقل حجما من هذه الرقم.

لعبة Resident Evil Village ستصدر على اجهزة الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي يوم 7 مايو (5) من هذا العام وستكون اللعبة داعمة للغة العربية من خلال ترجمة للحوارات والقوائم.

هل ترى حجم اللعبة متوقع ام كنت تتوقع ان يكون اكبر من ذلك؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار