مطوري سلسلة Persona يسالون اللاعبون إذا يريدون رؤية ألعابهم على اكسبوكس..

سلسلة Persona تعتبر من أفضل الألعاب اليابانية بسبب تميزها ونمطها الفني وشخصياتها والموسيقى الخاصة بها أيضاً. عادةً ما كانت منصة بلايستيشن المنزل الوحيد للعبة الـ JRPG ولكن هذا الأمر تغير في السنين القليلة الماضية. إن كنت أحد لاعبي منصة الاكسبوكس وتريد تجربة الألعاب، قد يكون هذا العام هو عامك، او الذي يليه ولكن هناك أمل!

استديو Atlus المُطور للسلسلة بالإضافة إلى العديد من الألعاب الأُخرى قام بنشر الاستبيان السنوي الخاص به لعام 2021 الذي يسأل به اللاعبون حول عادات لعبهم وما يريدونه وأكثر. لأول مرة في تاريخ هذا الاستبيان، تم إضافة خيار “أود لعب هذه اللعبة على اكسبوكس” ضمن أسئلة سلسلة Persona مما بعث الأمل في قلوب لاعبي اكسبوكس وان واكسبوكس سيريس. أيضاً، كان هناك سؤال آخر حول ما إن يريد اللاعبون رؤية ألعاب الاستديو الأُخرى “على منصات أُخرى”، ضمن هذه المنصات كان اكسبوكس سيريس اكس.

بجانب سلسلة Persona، قدّم لنا فريق التطوير سلسلة Shin Megami Tensei و Devil Summoner و Etrain Odyssey. حالياً، يعمل الاستديو على عدة مشاريع مختلفة بما فيهم Shin Megami Tensei 3: Nocturne HD و Shin Megami Tensei 5 و Project Re: Fantasy.

منصة اكسبوكس أثبتت جدارتها في يالألعاب اليابانية ورأينا اهتمام فيل سبينسير، رئيس اكسبوكس بالمنطقة ولربما سنرى إطلاق هذه الألعاب المميزة من Atlus سواء العناوين القديمة او الجديدة. ماذا عنكم؟ هل تريدون رؤية هذه السلاسل على اكسبوكس؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار