تسريب ثلاثية Tomb Raider: Definitive Survivor Trilogy على متجر مايكروسوفت..

متجر مايكروسوفت يكشف مرة اخرى عن شيء جديد لم يعلن عنه حتى الان وهو ثلاثية Tomb Raider: Definitive Survivor Trilogy التي لم يعلن عنها حتى الان حيث ظهرت صفحة الحزمة عبر المتجر منذ ساعات الصباح مع موعد الاطلاق.

حسب ما علمنا من صفحة اللعبة على الموقع فسوف تتضمن الحزمة ثلاثية Tomb Raider المعاد اطلاقها مؤخرا بنسخها الخاصة مع جميع الاضافات التي صدرت لجميع الاجزاء الثلاثة.

Tomb Raider: Definitive Survivor Trilogy has leaked via the Microsoft Store - VG247

حزمة ثلاثية Tomb Raider: Definitive Survivor Trilogy

  • Tomb Raider: Definitive Edition
  • Rise of the Tomb Raider: 20 Year Celebration
  • Shadow of the Tomb Raider: Definitive Edition

يبدو من الوصف ان الحزمة لن تتضمن اي نسخة محسنة او معدلة لاجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس وكل ما سنحصل عليه هو مجرد تجميعة للاجزاء الثلاثة في حزمة واحدة ولكن لا نعلم حتى الان ما اذا كانت هذه الحزمة ستحصل على سعر مميز ام لا.

ايضا حسب ما تم الكشف عنه من خلال صفحة اللعبة على متجر مايكروسوفت فسوف يتم اطلاق الحزمة في الاسواق يوم 18 مارس (3) الجاري وهذا يعني اننا قد نرى اعلان عن الحزمة ربما خلال الساعات القليلة القادمة.

هذه الحزمة يكشف عنها بالتزامن مع تأكيد شركة سكوير انكس الناشرة للعبة عن وجود جزء جديد قيد التطوير

هذا الاعلان اتى من ضمن جملة اعلانات عن وجود مسلسل للسلسلة قيد الانتاج وايضا رسوم متحركة “انمي” سيصدران قريبا جدا, لكن ايضا الجزء الجديد سيكون مختلفا تماما عن ما يتوقعه اللاعبون.

مخرجة السلسلة Will Kreslake تحدثت من خلال حساب سلسلة Tomb Raider الرسمي على موقع تويتر حيث اكدت عدة اخبار مميزة للاعبين منها كما قلنا وجود جزء جديد تحت التطوير وايضا مسلسل انيمي ومسلسل حي قيد الانتاج حاليا وكل هذا بمناسبة مرور 25 عام على انطلاق هذا الاسم في صناعة المنتجات الترفيهية.

هل يتم ايضا الكشف عن الجزء الجديد في وقت قريب بالتزامن مع اطلاق هذه الحزمة؟ ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

هل تفكر في شراء حزمة Tomb Raider: Definitive Survivor Trilogy ؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button