الاخبار

لعبة Tomb Raider تحصل على مسلسل تلفزيوني من نتفليكس، وتأليف مخرج The Witcher: Blood Origin

لا شك بأن شخصية لارا كرافت وسلسلة Tomb Raider قدمت لنا في السابق العديد من العناوين والأفلام والقصص المصورة، لذلك تعتبر بكل تأكيد أيقونة من أيقونات العاب الفيديو التي يعرفها كل لاعب.

ويبدو بأن الشائعات الماضية التي تحدثت عن وجود مسلسل من شبكة نتلفيكس الأمريكية للعبة Tomb Raider لم تكن هباءً أو من فراغ، حيث أعلن مصدر موثوق عن قيام شبكة نتفليكس لبث الأفلام والمسلسلات عن عملها هذه المرة على مسلسل أنمي يحمل عنوان Tomb Raider.

الجميل في الامر أن المسلسل من كتابة Tasha Huo وهي تعمل في الوقت الحالي على الملسلسل القادم خلال هذا العام Witcher: Blood Origin، وستسير أحداث المسلسل مع احداث اللعبة منذ صدورها وإحيائها من جديد سنة 2013 على يد كل من استديوهات Crystal Dynamics و Eidos Montreal.

نفس المصدر أضاف بأن شبكة نتفليكس تعمل في الوقت الحالي كذلك على سلسلة رسوم متحركة مبنية على الفيلم المشهور King Kong ويحمل عنوان Skull Island، وتدور أحداث الفيلم بعد فيلم أحداث Kong: Skull Island، وسيصدر الفيلم قبل Godzilla vs Kong القادم في شهر مارس والمتشوقين له جميعاً من أجل مشاهدته.

ومع الأسف ليس هناك المزيد من التفاصيل حول مسلسل Tomb Raider وتاريخ إصداره، أو صدور الإعلان عنه على الأقل، ولكننا بالتأكيد متشوقين لرؤوية البطلة لارا كرافت من جديد ومغامرة أخرى بطعم مختلف بعيداً عن اجواء ألعاب الفيديو لبعض الوقت.

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار