شاهد دقيقتين للعبة Cyberpunk 2077 ستنسيك كل أخطائها بهذه التفاصيل الرائعة

رغم كل الجدل والخداع والتضليل والإنتقادات اللاذعة إستطاعت لعبة Cyberpunk 2077 دخول التاريخ وإن كان من أضيق أبوابه من خلال تصنيفها من قبل شركة Nielsen’s SuperData الرقمية المتخصصة،  بأنها أكبر إطلاق رقمي شهدته لعبة على مر السنوات في تاريخ ألعاب الفيديو سواء من حيث عدد النسخ المباعة على جميع المنصات أو من خلال الإيرادات التي إستطاعت أن تجنيها اللعبة خلال الشهر الأول من الإنطلاقة، وإستطاعت بيع أكثر من 10.2 مليون نسخة فقط خلال شهر ديسمبر 2020 الماضي، رغم السقوط الحاد الذي شهدته مبيعاتها وعدد لاعبيها النشيطين خلال سنة 2021.

وشهد الاستديو المطور للعبة CD Projekt موجهة من الدعاوى القضائية التي وجهت ضدها آخرها كان في بداية هذا العام، وتعرضت الشركة مؤخراً لكابوس من الإختراق الرقمي الذي عاشته هذا الشهر والذي تمكن من خلاله المخترقون للوصول الى معلومات حساسة مثل الرمز المصدري لألعاب الاستديو بما فيهم The Witcher 3 و Cyberpunk 2077.

على الرغم من كل ذلك، هذا  لا يمنعنا من التمتع بأجمل التفاصيل التي تتمتع بها اللعبة من إضائة وإنعاكاسات وتفاصيل دقيقة جعلتنا لا ننتبه لها بسبب مشاكل اللعبة التقنية في كثير من الأحيان، وبعيداً عن كل تلك المصائب السابقة أحببنا مشاركتكم فيديو مدته دقيقتين يعرض من خلاله تتابع النهار والليل في داخل اللعبة، ونقترح عليكم مشاهدته على أفضل جودة ممكنة من اجل التمتع بالمؤثرات البصرية في لعبة Cyberpunk 2077.

ونذكر بأنه مؤخراً ومن خلال حساب استديو التطوير العربي على تويتر، تم الإعلان عن تأجيل التحديث رقم 1.2 الذي كان من المخطط أن يكون ضخماً ويحسن الكثير من الأخطاء في اللعبة.

شاركونا آرائكم حول اللعبة، هل مازلتم تلعبونها في الوقت الحالي؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button