لعبة FIFA 21 Ultimate Team تكافئ اللاعبين بحزم مجانية..

يبدوا ان EA فخورة بما تنجزه لها لعبة FIFA 21 خلال الفترة الاخيرة وبهذه المناسبة بدأ الشركة بتوزيع هدايا مجانية داخل اللعبة ضمن FIFA 21 Ultimate Team لكل من يقوم بتسجيل الدخول اليها خلال هذا الاسبوع.

الهدايا والمكافأت التي تقدمها اللعبة تمتد من حزمة Jumbo Premium Gold Pack الى حزمة Ultimate Pack حيث يعتمد نوع المكافأة التي ستحصل عليها بناء على تفاعلك مع اللعبة ويتطلب حصولك على Ultimate Pack دخولك الى اللعبة لمدة 138 يوم منفصل حتى تكون مؤهل للحصول عليها.

تأتي هذه الحملة في اطار الترويج للعبة وجذب اللاعبين اليها حيث شهدنا في الفترة الاخيرة ايضا توفير عروض تخفيض على اسعار الحزم الخاصة والذي قد يشجع اللاعبين على السعي لبناء فرقهم الخاصة والدخول في تحديثات جديدة من شأنها ان تعيد اجواء الحماس.

لعبة FIFA 21 صدرت على اجهزة الجيل الماضي والحاسب الشخصي في شهر اكتوبر من العام الماضي 2020 وحصلت اللعبة على ترقية لمنصات الجيل الجديد عند اطلاقها ولا نعلم حتى الان ماهي خطة EA من اجل اطلاق الجزء التالي FIFA 22 حيث اكتفت الشركة باطلاق تحديث ترقية للجزء الماضي من اجل ترقيته للنسخة الاخيرة بينما يتم العمل على الجزء الجديد الذي من المفترض ان يصدر هذا العام.

هل حصلت حتى الان على حزمتك المجانية في FIFA 21 Ultimate Team ؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى