مؤدية شخصية “دينا” في The Last Of Us 2 تتحدث عن احتمالية صدور جزء ثالث..

ما زالت التلميحات والكثير من الاشاعات تدور حول وجود جزء ثالث مكمل للعبة The Last Of Us 2 التي صدرت بشكل حصري العام الماضي على جهاز بلايستيشن 4, سمعنا بعض التصريحات من مخرج اللعبة الابداعي التي لم يؤكد على قدوم جزء جديد وفي ذات الوقت لم يقم بالنفي ابدا ففي النهاية الامور بيد اللاعب, لكن المؤدية لشخصية “دينا” لديها تصريح جديد.

خلال احدى حلقات البودكاست الخاصة ببرنامج Good Game Nice Try على منصة يوتيوب تم استضافة شانون وودوارد الممثلة الصوتية والحركية لشخصية “دينا” في لعبة The Last Of Us 2 كشفت من خلالها عن الكثير من الافكار الغريبة بشأن اللعبة وتخلله بعض التلميحات لصدور جزء ثالث للعبة قائلة بأن قصة اللعبة تفتح مجال وآفاق جديدة لجزء جديد, اليكم باقي تصريحاتها:

لم ارى ابدا اي ثلاثية ببطولة انثوية لكن في سلسلة The Last Of Us هناك العديد من النساء, يوجد انا, وبطلة مثلية الجنس وهناك اخرى متحولة جنسيا.

لمدة طويلة كانت القصص في الالعاب تعامل معاملة القصص في المواد الإباحية لا احد يهتم لها اطلاقا, لكن بعد فترة اصبحنا نرى اهمية القصص في الالعاب وسلسلة The Last Of Us ساهمت في صنع هذا الاهتمام وفتحت مجال لافاق جديدة خصوصا نهاية الجزء الثاني.

اذا تصريحات خطيرة ترويها المؤدية الصوتية والحركية لشخصية دينا, فما هو رأيكم متابعينا بما قالته..؟, نذكر بأن موعد اطلاق طور الاونلاين للعبة ما زال مجهول حتى الان ولكن من المتوقع اطلاقه هذا العام بجانب الاعلان عن نسخة محسنة من الجزء الاخير لجهاز بلايستيشن 5, بينما لمح مخرج اللعبة ان هناك الكثير من المفاجأت التي يتم العمل عليها وطلب من الجمهور التريث, تفاصيل اكثر تجدها هنـا..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى