الموسم السادس من Fortnite يجلب معه لاول مرة طور لعب فردي..

تستعد لعبة الباتل رويال Fortnite من أجل حدث جديد سنطلق بعد أسبوع، وهو إطلاق الفصل الثاني من الموسم السادس للعبة، حيث من المؤكد وكما هو الحال سيكون حدثاً متميزاً للغاية عن الموسم السابق.

لقد تحدثنا في خبر سابق خلال الأسبوع الماضي حول تسريب لبعض المعلومات من المغرد Mang0e المعروف عنه بمشاركة تسريبات تحديثات اللعبة، حيث كشف عن ملفات ذكاء صناعي AI غامضة لمركبات ما، وبحسب توقعاته يعتقد أن اللاعبين ربما يواجهوا مركبات يتحكم بها أعداء ستهاجمهم أو أن المركبات نفسها ستمتلك ذكاء صناعي ستلاحق اللاعبين بشكل تلقائي وهذه المركبات قد تمتد من السيارات حتى الطائرات المروحية.

ويبدو أن المعلومات والتسريبات حقيقية حيث أعلنت قبل قليل Epic من خلال حساب اللعبة الرسمي عبر منصة التويتر، عن المزيد من التفاصيل للتحديث القادم للعبة والذي سيحتوي على مهمة العميل Jones للعب الفردي تحمل اسم Zero Crisis Finale وسوف يصدر هذا التحديث في يوم 16 مارس القادم.

حيث قالت Epic في إعلانها :

عندما تبدأ في الموسم الجديد لأول مرة ستلعب مهمة فردية كاملة بشخصية العميل Jones في مهمة Zero Crisis Finale، ومن المؤكد أن تداعيات هذا الحدث ستشكل بعض الأحداث في اللعبة، وهي تجربة فردية يمكنك اللعب من خلالها متى سجلت الدخول لأول مرة خلال الموسم.

وتوصي Epic اللاعبين بأنفاق جميع السبائك الذهبية التي يمتلكها اللاعبون لانه سيتم إعادة تعيين جميع الإعدادات والمخزون في نهاية هذا الموسم للعبة، وذكرت كذلك بأنه سيكون هناك بث مباشر للموسم الجديد وسيقوم ببثه كذلك العديد من اللاعبين المشهورين حول العالم على منصات البث المباشر تويتش ويوتيوب.

حتى ذلك الحين شاركونا ارائكم وتوقعاتكم حول طبيعة هذه المهمة الفردية في Fortnite الموسم السادس ؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار