الكشف عن تاريخ اطلاق لعبة Shadow of the Colossus على البلايستيشن 4..

لن ننتظر كثيرا حتى نتمكن من تجربة لعبة Shadow of the Colossus نسخة الريميك المخصصة لجهاز البلايستيشن 4 و البرو حيث كشفت سوني خلال مؤتمرها الحافل الليلة الماضية عن موعد اطلاقها النهائي.

اللعبة سوف تصدر في 6 فبراير 2018 بعد ان كان مقرر لها ان تصدر في نهاية السنة كما اعلنت سوني في السابق و لكن يبدو ان المطور يحتاج الى بعض الوقت لوضع المزيد من اللمسات التحسينية في اللعبة و يبدو الامر واضح في العرض الجديد للعبة الذي بدا و كأنة لعبة مصممة من الاساس لجهاز البلايستيشن 4 حيث يوجد تحسن كبير في الرسومات و كذلك في اسلوب اللعب و التحكم كما تشاهدون في العرض الجديد بالاسفل.

مطور اللعبة فوميتو يويدا لن يشترك في العمل على نسخة الريميك الجديدة ولكنه قام باعداد قائمة للاشياء التي يمكن تحسينها في اللعبة و التي اعتمد عليها استيديو Bluepoint الذي يعمل على نسخة الريميك في تحسين اداء اللعبة بشكل واضح.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock