الاخبار

كابكوم تحذر: لا تقومو بفتح البريد الالكتروني الذي يدعوكم للوصول المبكر للعبة Resident Evil Village

اطلقت شركة Capcom اليوم تحذير تنبه من خلاله الى وجود بريد الكتروني يتم ارساله الى بعض المستخدمين بغرض الانضام الى الوصول المبكر للعبة Resident Evil Village حيث حذرت الشركة بأن هذا البريد ليس من طرفها.

وجاء في التحذير الذي وصل نسخة منه الى موقع  Twisted Voxel ان هذا البريد الالكتروني المجهول المصدر هو مزيف يهدف من خلاله للوصول الى بيانات المستخدمين بطريقة مخادعة.

نرسل هذه الرسالة لأننا علمنا بوجود رسائل بريد إلكتروني متداولة حاليًا تتظاهر بأنها تحتوي على “دعوات الوصول المبكر” إلى Resident Evil Village. يتم عرض عنوان المرسل كـ “no-reply (at) capcom (dot) com” نريد إبلاغكم بأن هذه الرسائل ليست من Capcom ويبدو أنها محاولات تصيد من قبل طرف ثالث غير مصرح به. إذا تلقيت مثل هذه الرسالة فالرجاء عدم تنزيل أي ملفات أو الرد، وحذف الرسالة على الفور.

يذكر ان شركة Capcom قد تعرضت لعملية اختراق هي الاضخم في تاريخ الشركة حيث تمكن المخترقين من خلالها جمع الكثير من المعلومات حول موظفي الشركة وبعض المشاريع التي يتم العمل عليها من ضمنها معلومات وفيديوهات حول لعبة Resident Evil Village التي تسربت الى الانترنت مطلع هذا العام.

لعبة Resident Evil Village ستصدر على اجهزة الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي يوم 7 مايو من هذا العام 2020 مع دعم للغة العربية على شكل ترجمة للحوارات والقوائم.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار