الاخبارفيديو

لعبة Fall Guys: شاهد العرض التشويقي الاول للموسم الرابع, 60 لاعب وجاذبية قليلة..

بينما كشف استيديو ميديا تونيك بعض التفاصيل حول تحديث الموسم الرابع للعبة Fall Guys والذي سينقلنا هذه المرة الى المستقبل البعيد بالتحديد الى عام 4041 مع الكثير من انماط اللعب والحلبات الجديدة والتحديات المرحة, اليوم يعود الاستيديو ليشاركنا او فيديو تشويقي للموسم الجديد.

الفيديو الذي تشاهدونه بالاسفل يظهر حلبة Skyline Stumble وهي واحدة من 7 حلبات جديدة سيتم اضافتها الى اللعبة خلال الموسم الرابع حيث تتميز هذه الحلبة بانخفاض الجاذبية بينما سيكون امام اللاعبين تحديات الوصول الى نقطة النهاية من خلال القفز من فوق الحواجز وبين الحواف والانزلاق…الخ مع جاذبية منخفضة والتي ستجعل التحكم بالشخصية صعب بعض الشيء خاصة مع التزاحم بين 60 لاعب مختلف.

هذا هو الموسم الاول الذي تحصل عليه لعبة Fall Guys بعد ان تم الاستحواذ على الاستيديو المطور لها ميديا تونيك من قبل شركة ايبيك التي وعدت بأن تستمر في دعم اللعبة على جميع المنصات دون اي تغيرات في خطة المطورين المستقبلية من ضمنها نسخة ستيم المنافس لمتجر ايبيك حيث تم التأكيد بأن هذه النسخة ستستمر في الحصول على الدعم والتحديثات الجديدة اول بأول كباقي المنصات دون اي تغير.

يمكنك الحصول على لعبة Fall Guys على جميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي عبر منصتي ايبيك وستيم حيث تتوفر اللعبة للبيع بسعر 20 دولار فقط.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار