شركة Warner Bros تلمح مرة أخرى عن لعبة Hogwarts Legacy 2..

عادت شركة Warner Bros مرةً أخرى للتلميح عن لعبة Hogwarts Legacy 2 من خلال مديرها المالي هذه المرة. كما تم ذكر وجود محتويات إضافية DLC قادمة للجزء الحالي من اللعبة، حيث قيل أن اللعبة بدأت للتو في التوسع بعالم السحرة.

شاركنا Gunnar Wiedenfels المدير المالي لشركة وارنر بروس متحدثًا في إحدى اللجان خلال مؤتمر المستثمرين في Morgan Stanley. أن الناشر Warner Bros يرى الكثير من الفرص في ألعاب Harry Potter المستقبلية، وهذا تلميح واضح وصريح بأننا قد نرى لعبة Hogwarts Legacy 2 كمشروع مقبل لفريق Avalanche Software.

Wiedenfels أجرى مقابلة مع فريق The Variety حيث أكد أن هناك خطط كبيرة لعنوان السحرة الخاص بهم. وأن الأمر لم يتوقف بإطلاق اللعبة الأساسية بل سيمتد ليشمل صدور محتويات إضافية وبعدها إكمال القصة وأتبع:

خذ هاري بوتر كمثال العالم السحري، حقيقة أننا نتمتع بهذا النجاح الهائل مع إطلاق “Hogwarts Legacy”، بعد 12 عامًا من عرض الفيلم الأخير، تظهر أن هناك الكثير من الفرص ونحن بدأنا للتو في توسيع ذلك”.

صرح رئيس  الشركة David Haddad سابقًا أن المطور كان “سعيدًا جدًا بالإطلاق الأولي” للعبة وأنه يمكنه رؤية مستقبل مشرق لإطلاق اللعبة على المنصات السابقة. لسوء الحظ، أكدت Avalanche Software أن إصدار PS4 من اللعبة قد تأجل مرة أخرى. حيث أصبح موعد الإصدار الآن 5 مايو 2023.

من المرجح أن يركز المطور كل جهوده على نسخة الجيل الماضي من اللعبة في الأيام القليلة المقبلة رغم تأجيلها، قبل البدء في أي عمل رئيسي على تكملة أو أي محتوى DLC.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button