الاخبار

مشروع مطوري God of War الجديد ما زال بعيدا جدا عن الاعلان عنه..

تعتبر سلسلة God Of War واحدة من افضل سلاسل العاب الاكشن والمغامرات التي تعرفت عليه صناعة العاب الفيديو, السلسلة مرت بالعديد من المخرجين حتى استقرت حاليا على وكوري بارلوج الذي يقود استديو Santa Monica, مؤخرا صدرت عدة تقارير تقول ان الاستديو يعمل على مشروع اخر ولكن يبدو انه ما زال بعيدا جدا حتى عن موعد الاعلان عنه.

من خلال شاغر وظيفي اعلن عنه استديو Santa Monica استنتج ان المشروع الجديد الذي يعمل عليه الاستديو ما زال بعيد جدا وفي مراحله الاولى ايضا, حيث ان الاعلان عن الشاغر الوظيفي تعلق بحاجتهم لكاتب قصص محنك وخبير وهذا يدل على انهم ما زالوا يبحثون عن كاتب قصص للمشروع الجديد لذلك لا تتوقعوا موعد اعلان قريب عنه او حتى عرض جديد لانه لم يجهز بعد خصوصا في ظل وجود الجزء الثاني من لعبة God Of War.

على الجهة الاخرى, مازال مصير موعد اطلاق الجزء الجديد من سلسلة جاد اوف وار مجهول خصوصا وان هناك العديد من الاشاعات التي تقول بأن احتمالية تأجيله كبيرة جدا لان العمل عليه لم ينتهي بعد على عكس حصرية سوني الاخرى Horizon Forbidden West التي قاربت على الانتهاء وهي المشروع الاقرب للصدور هذا العام ضمن حصريات سوني المقرر اطلاقها قريبا.

سننتظر قادم الايام وربما التسريبات قد تطلعنا على هوية مشروع الاستديو الجديد, ما هي توقعاتكم انتم متابعينا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار