مراهق يتصل بالشرطة بعد ان قامت والدته بتغير كلمة السر في جهاز اكس بوكس..

يبدو ان غرائب عالم العاب الفيديو لن تنتهي ابدا فبعد ان ضحى هارب من الشرطة بحريته من اجل الحصول على لعبة Call of Duty مؤخرا اليوم يقوم مراهق بالاتصال بالشرطة بعد ان قامت والدته بتغير كلمة السر في جهاز اكس بوكس الخاص به.

من خلال تغريدة غير مسبوقة من شرطة ولاية هيلتون الامريكية نشرت عبر موقع تويتر يبدو ان الشرطة هناك قد تلقت بلاغ من احد المراهقين الذي ضاقت به السبل من اجل الحصول على جلسة هادئة وقضاء بعض الوقت في اللعب على جهاز اكس بوكس الخاص به ولكنه تفاجأ بأن الجهاز تم اغلاقه بكلمة سر ولا يمكن فتحة الا من خلال والدته التي تعمدت فعل ذلك.

لم نعتقد أبدًا أننا سنضطر إلى قول هذا ولكن ها نحن ذا. تغيير أمك لكلمة مرور Xbox ليس سببًا للاتصال بالرقم 911. نعم، حدث هذا بالفعل..

لا نعلم ما السبب وراء وضع ام هذا الطفل كلمة سر لجهاز الاكس بوكس الخاص به ولكن في كل الاحوال لا يحتاج الامر للاتصال بالشرطة من اجل ذلك رغم ذلك فربما البعض منا قد يرى ان الامر مبرر خاصة ان كل لاعب حقيقي يبحث عن اللحظة التي يمكنه ان يقضيها مع لعبته المفضلة دون ان يكون هناك اي اسباب او عقبات يمكن ان تفسد هذه اللحظات وان حدث ذلك فسوف تكون ردة الفعل غير متوقعه ابدا وهذا ما حدث بالفعل مع هذا المراهق الذي لم يجد امامه حل الا بالاتصال بالشرطة واخراج والدته من المنزل 😉..

هل تعرضت في يوم من الايام لموقف افسد عليك لحظة كنت تخطط لها منذ وقت طويل مثل قضاء يومك في لعب العاب الفيديو, وماذا كانت ردة فعلك حينها؟!

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار