الاخبار

إشاعة: لعبة Sekiro: Shadows Die Twice قد تكون مجانية الشهر المقبل

لعبة Sekiro: Shadows Die Twice من المطور المخضرم استديو FromSoftware ونشر شركة أكتفجين إستطاعت تقديم أسلوب لعب يمزج ما بين نظام الحركة السريعة و البلاتفورم بجانب أسلوب العاب السولز الشهيرة بالغموض والصعوبة والدقة وردود الفعل العالية، وإستطاعت نيل إستحسان النقاد و نجحت في الحصول على تقيمات مرتفعة للغاية في معظم المواقع العالمية، حيث بإمكانك الإطلاع على مراجعتنا للعبة من هنا.

في حال لم تكن من هواة ألعاب السولز والصعوبة العالية، أو ربما لم يسعفك الحظ في لعبها حين صدورها وترغب بتجربة اللعبة على جهاز بلايستيشن 4، قد تحصل على فرصة كبيرة من أجل الحصول عليها وتجربتها كاملةً بشكل مجاني، في حال كانت الشائعة التي إطلعنا عليها صحيحة.

الشائعة مصدرها المغرد وصاحب البودكاست Shpeshal Ed والذي يدعى Nick Baker حيث كتب في تغريدة له مؤخراً بأنه في حال لم تجرب لعبة Sekiro: Shadows Die Twice لا تقم بشرائها في الوقت الحالي، وإنتظر حتى الشهر القادم..

المسرب Nick Baker كان أول من إستطاع تسريب خبر صدور لعبة Final Fantasy 7 Remake ضمن ألعاب البلس المجانية لشهر مارس، وقد حدث ذلك فعلاً بان صدرت اللعبة ضمن العاب البلس المجانية وقد استخدم نفس الاسلوب عندما لمح الى متابعيه بان اللعبة ستكون متاحة مجانا قريبا ونصحهم بعدم شرائها حينا فهل هذا تلميح اخر الى قدوم لعبة Sekiro: Shadows Die Twice الى خدمة بلايستيشن باس الشهر القادم؟؟!!

من الجدير ذكرة ايضا ان هذا المسرب لديه اهتمام كبير بالعاب منصة اكسبوكس لذلك قد تكون الاشارة ايضا الى ان اللعبة ريما تتوفر على خدمة Game Pass وهذا ايضا امر وارد.

حالياً يبلغ ثمن اللعبة 60 دولار أمريكي على متجر سوني الرقمي الأمريكي، وفي حال كنت ترغب في تجربة اللعبة، لا ضير من الإنتظار لبضعة أيام أخرى، حيث قد تكون هذه التسريبات صحيحة الى حد ما ويمكنك حينها الحصول على اللعبة بشكل مجاني سواء من خلال خدمة بلايستيشن بلس او من خلال خدمة Game Pass.

يذكر بأن لعبة Sekiro: Shadows Die Twice صدرت على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي في شهر مارس من عام 2019، وإستطاعت نيل جائزة العام في حفل جوائز العاب الفيديو  The Game Awards 2019 بكل جدارة, هل من الممكن أن تكون هذه التسريبات حقيقية ؟

Maher

كاتب ومحرر جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار