اكسبوكس سيريس اكسبلايستيشن 5موضوع مميز

مراجعة وتقييم لعبة Crash Bandicoot 4: It’s About Time نسخة الجيل الجديد..

لعبة Crash Bandicoot 4: It’s About Time هي الجزء الرابع من سلسلة كراش الرائعة التي تكمل مغامرة الثعلب الاحمر بعد ثلاثية N. Trilogy التي صدر في السابق حيث سيكون هذه المرة في مواجهة كل من نيو كورتيكس و N. Tropy. ولكن نحن هنا لنتحدث عن نسخة الجيل الجديد التي اصبحت متوفرة الان ويمكنكم العودة الى هذه المغامرة وهذه المرة بجودة رسومات وتحسينات افضل من اي وقت مضى.

لعبة Crash Bandicoot 4: It’s About Time على اجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكسس يريس اكس | اس تمنحك ترقية مجانية لنسخة الجيل الماضي التي ستقدم تجربة افضل من السابق وسوف نشارككم هنا تجربتنا التقنية لنسخة بلايستيشن 5 التي حصلنا عليها من خلال شركة اكتفجين.

اذا كنت تمتكل تلفاز يدعم تقنية 4K فسوف تحصل على تجربة رسومات لم تتخيلها من قبل حيث تعمل اللعبة بوضوح 4K حقيقي على منصات الجيل الجديد مع دعم معدل اطارات ثابت على 60 اطار/ث وهذا بدوره سيجعل حركة كراش والمؤثرات الرائعة تبدو اروع الان وبدون ان تتأثر بأي فوضى او تزاحمات تدور على الشاشة امامك وحينها ستستمتع بتجربة لعب لا تستحق ان تفوت.

Análisis de Crash Bandicoot 4: It's About Time para PS4 y Xbox One

ايضا بجانب دعم وضوح 4K و 60 اطار/ث تقدم لك اللعبة تحسينات كبيرة على جودة الجرافكس والظلال وايضا المؤثرات البصرية التي اصبحت اكثر الان وتعطي تاثير افضل من السابق ورغم ان ما نتحدث عنه هنا قد لا يلفت انتباه الكثير ولكن صدقوني سيجعل انطباعك العام عن اللعبة رائع في النهاية.

ايضا في نسخة بلايستيشن 5 تستغل اللعبة بعض المميزات الخاصة مثل بطاقات Activity Cards التي تساعدك على التنقل بين المهمات واكمال التحديات الجانبية وكذلك التعرف على الوقت المتبقى من اجل اكمال نشاط ما مثل الحصول على التروفيز وغيرها, ايضا ستمكنك خاصية التحميل السريع فرصة للتنقل بين المهمات بشكل اسرع من نسخة الجيل الماضي بشكل كبير وهذا بحد ذاته سيكون مشجع من اجل ان تعود الى المهمات السابقة وتكمل التحديات فيها.

ايضا تدعم اللعبة التقنيات الحسية واللمسية في وحدة تحكم بلايستيشن 5 والتي ستعطيك تفاعل اكبر مع اجواء اللعب ورغم ان خاصية Adaptive Triggers قد تم استخدامها بشكل جيد خاصة عند استخدام الاسلحة الا ان خاصية Haptic Feedback لم تصل الى المستوى الذي كنا نتوقعه حيث كانت هناك العاب كثيرة مشابه استغلت هذه التقنية بشكل افضل ولكن التجربة بشكل عام افضل من تلك على جهاز بلايستيشن 4 ووحدة التحكم DS4.

يمكن القول ان لعبة Crash Bandicoot 4: It’s About Time قدمت تجربة ممتعة على الجيل الماضي الا انها على الجيل الجديد خاصة بلايستيشن 5 قدمت تجربة افضل ومتكاملة بشكل اكبر وانصح كل من يمتلك اجهزة الجيل الجديد ولديه نسخة الجيل الماضي ان يقوم بترقية اللعبة والخوض في تجربة اخرى ربما ستجذبه حتى نهاية اللعبة.

Crash Bandicoot 4: It's About Time

لعبة Crash Bandicoot 4: It’s About Time متاحة الان على اجهزة الجيل الماضي بلايستيشن 4 واكسبوكس وان ونينتيندو سويتش مع ترقية مجانية لنسخة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس بينما اذا كنت من لاعبي الحاسب الشخصي فعليك الانتظار حتى يوم 26 مارس الجاري.

الاجابيات

  • دعم وضوح 4K مع اداء بـ 60 اطار/ث ثابت طوال الوقت
  • تحميل سريع بين المهمات يسهل عملية العودة اليها واتمام باقي التحديات
  • دعم تقنيات الجيل الجديد في وحدة تحكم بلايستيشن 5
  • دعم اللغة العربية بشكل كامل

السلبيات

  • غياب دعم تقنية HDR رغم ان اللعبة تقدم الوان مبهرة
  • ضعف دعم تقنية Haptic Feedback في نسخة بلايستيشن 5

خلاصة المراجعة

التقييم النهائي - 8.5

8.5

جيدة جدا

تقدم لعبة Crash Bandicoot 4: It's About Time على منصات الجيل الجديد تجربة جدا ممتعة ومتكاملة تقنيا خاصة نسخة بلايستيشن 5 التي ستبهرك بصريا وايضا حسيا رغم التقصير في دعم بعض خصائص اللمس في وحدة التحكم..

تقييم المستخدمون: 4.62 ( 9 أصوات)

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار