الاخبار

بعد مرور 14 عام, مخرج لعبة God of War لديه اعتراف يشاركه معنا اليوم..

لعبة God of War 2 تحتفل قريبا بالذكرى 14 منذ اطلاقها على جهاز بلايستيشن 2 عام 2007 رغم ان جهاز بلايستيشن 3 كان قد صدر حديثا في الاسواق حينها وقد حققت اللعبة نجاح كبير حينها حيث تعتبر من اقوى العناوين الكلاسيكية في عالم العاب الفيديو.

لكن اللعبة ايضا كانت محور تحول في حياة كوري بارلوغ الذي تولى اخراج اللعبة حينها خلف للاب الروحي للسلسلة ديفيد جافي ويبدو ان لدى كوري اعتراف شاركنا به اليوم بمناسبة الذكرى 14 للعبة حيث قال من خلال حسابه الخاص على تويتر:

ليس لدي فكرة عما كنت أفعله طوال الوقت, لقد شعرت كل يوم وكأنني ألقيت على خشبة المسرح ليلة الافتتاح لأداء مسرحية موسيقية لم أسمع بها من قبل, او التدرب عليها حتى لكن لحسن الحظ، ألهمني فريق رائع في تلك المرحلة..

واضاف..

وعندما أنهيت تلك اللعبة، كنت فقط نوعًا ما قد فهمت آليات العمل كمخرج, في الواقع نوع ما من فهم ما يعنيه الاخراج حقًا، ولكن ككل فقد جاءت كل هذه الخبرات بعد سنوات عديدة من تلك اللحظة..

يذكر ان كوري قد غادر سوني بعد اخراج اللعبة ليعمل لدى استيديوهات اخرى عالمية منها استيديوهات Crystal Dynamics و Avalanche قبل ان يعود من جديد الى استيديو سانتا مونيكا ويتولى العمل على لعبة God of War 2018 التي حققت نجاح كبير رغم تقديمه اسلوب جديد في نظام اللعب والسرد القصيي وقد نجحت اللعبة في الحصول على لقب لعبة السنة لعام 2018.

ايضا اذا كنت من الذين عاشرو لعبة God of War 2 فبالتأكيد حصلت على فرصة مشاهدة الفيلم الوثائقي الذي تم تضمينه في قرص DVD الخاص باللعبة عند صدورها في ذلك الوقت وان لم تتمكن من مشاهدته فلا تقلق فقد جلبناه لك بالاسفل, نعم كوري سيعلمنا كيف نصنع ساندوتش!!!

يذكر ان استيديو سانتا مونيكا يعمل الان بقيادة كوري بارلوغ على الجزء التالي من سلسلة God of War الذي من المفترض ان يصدر هذا العام رغم استبعادنا لذلك, بجانب وجود مشروع اخر سري لم يكشف عنه حتى الان ولكن حصلنا على تلميحات حولة من عدة مصادر.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار