يبدو ان لعبة Outriders قادمة الى خدمة Xbox Game Pass..

بدأ حساب Xbox Game Pass الرسمي على تويتر بالتلميح بطريقة غامضة الى قدوم لعبة جديدة الى الخدمة والكثير يعتقد من خلال هذه التلميحات ان لعبة Outriders هي العنوان الجديد القادم للخدمة.

في حين ان الامر لم يكشف عنه بشكل مباشر فقد شارك الحساب صورة شاشة لرسالة بريد إلكتروني مزيفة من “ميليسا ماكجاميباس” تسأل عما إذا كان “أي شخص آخر قد لاحظ ظهور إشارة غامضة قادمة من بعيد مؤخرًا”, ولكن ما زاد الشكوك هو استخداام عبارة “Am I the anomaly in this situation” المقتبسة من اللعبة والتي جعلت الكثير يعتقد ان التلميحات هنا تشير الى لعبة Outriders بالفعل.

ان صحت هذه التلميحات بقدوم لعبة Outriders الى خدمة Xbox Game Pass فسوف تكون خطوة قوية وضربة جديدة من الضربات الساحقة التي تنجزها مايكروسوفت من خلال دعم الخدمة خلال الفترة الاخيرة ولكن السؤال الذي يطرح نفسه الان وان صحت هذه التلميحات هل ستتوفر اللعبة من اليوم الاول للاطلاق؟!

لعبة Outriders قادمة لنا على كل من بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس واجهزة الجيل الماضي من استديو بيبول كان فلاي المعروف بعمله على ألعاب التصويب مثل Gears of War: Judgment و Bulletstorm. لقد قمنا بتجربة اللعبة وتحدثنا عن انطباعاتنا حولها ويمكنك الإطلاع على كافة التفاصيل من خلال الضغط هنا.

اللعبة حصلت على ديمو متوفر الان على جميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي ويمكن من خلال الديمو التعرف على اسلوب اللعبة وبعض احداثها القصصية, ويبدو ان الديمو يبشر بنجاح كبير للعبة عندما تصدر في 1 ابريل القادم حيث تم تجربة اللعبة من قبل اكثر من 2 مليون مستخدم على جميع المنصات منذ صدوره يوم 25 فبراير الماضي.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى