لعبة Empire of Sin تنضم الى خدمة Xbox Game Pass

خدمة Xbox Game Pass تعتبر واحدة من أفضل خدمات الألعاب على الإطلاق، لانها توفر للاعبين بشكل مستمر مكتبة ضخمة من العناوين المتميزة والمتنوعة بسعر مغري للغاية، والخدمة متاحة على كل من اجهزة مايكروسوفت المنزلية وجهاز الحاسوب.

وفي غضون أيام قليلة سينضم عنوان جديد الى مكتبة ألعاب الخدمة، وهي اللعبة الإستراتيجية Empire of Sin وهي من تطوير كل من  Romero Games ونشر Paradox Interactive، واللعبة تضعك في قلب عالم ملىء بالجريمة ولا يرحم في حقبة الحظر في مدينة شيكاغو خلال عشرينيات عام 1920.

عليك تقمص دور أحد زعماء المافيا الأربعة عشر الحقيقيين والمستوحين من التاريخ مثل آل كابوني، أو ستيفاني سانت كلير، أو غولدي غارنو، وقم بحشد عصابة من المرتزقة، وبناء إمبراطوريتك الإجرامية وإدارتها، ودافع عن منطقتك من العصابات المنافسة.

اللعبة ستنضم الى الخدمة في 18 مارس وقد علمنا بذلك من خلال الحساب الرسمي للعبة عبر منصة التويتر، وستتوفر على كل من اجهزة مايكروسوفت المنزلية Xbox Series X | S وجهاز الحاسوب، واللعبة صدرت حديثاً في شهر ديسمبر من عام 2020.

ونذكر بأننا تحدثنا في خبر سابق حول قيام حساب Xbox Game Pass الرسمي على تويتر بالتلميح بطريقة غامضة الى قدوم لعبة جديدة الى الخدمة والكثير يعتقد من خلال هذه التلميحات ان لعبة Outriders هي العنوان الجديد القادم للخدمة وحتى هذه اللحظة لم يتم الكشف عن هذا العنوان ولكن نتوقع ان يتم ذلك في وقت قريب جدا.

هل أصحاب Xbox Game Pass سعداء بما تقدمه لم الخدمة؟ شاركونا آرائكم من خلال التعليقات ادناه

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى