لعبة Empire of Sin تنضم الى خدمة Xbox Game Pass

خدمة Xbox Game Pass تعتبر واحدة من أفضل خدمات الألعاب على الإطلاق، لانها توفر للاعبين بشكل مستمر مكتبة ضخمة من العناوين المتميزة والمتنوعة بسعر مغري للغاية، والخدمة متاحة على كل من اجهزة مايكروسوفت المنزلية وجهاز الحاسوب.

وفي غضون أيام قليلة سينضم عنوان جديد الى مكتبة ألعاب الخدمة، وهي اللعبة الإستراتيجية Empire of Sin وهي من تطوير كل من  Romero Games ونشر Paradox Interactive، واللعبة تضعك في قلب عالم ملىء بالجريمة ولا يرحم في حقبة الحظر في مدينة شيكاغو خلال عشرينيات عام 1920.

عليك تقمص دور أحد زعماء المافيا الأربعة عشر الحقيقيين والمستوحين من التاريخ مثل آل كابوني، أو ستيفاني سانت كلير، أو غولدي غارنو، وقم بحشد عصابة من المرتزقة، وبناء إمبراطوريتك الإجرامية وإدارتها، ودافع عن منطقتك من العصابات المنافسة.

اللعبة ستنضم الى الخدمة في 18 مارس وقد علمنا بذلك من خلال الحساب الرسمي للعبة عبر منصة التويتر، وستتوفر على كل من اجهزة مايكروسوفت المنزلية Xbox Series X | S وجهاز الحاسوب، واللعبة صدرت حديثاً في شهر ديسمبر من عام 2020.

ونذكر بأننا تحدثنا في خبر سابق حول قيام حساب Xbox Game Pass الرسمي على تويتر بالتلميح بطريقة غامضة الى قدوم لعبة جديدة الى الخدمة والكثير يعتقد من خلال هذه التلميحات ان لعبة Outriders هي العنوان الجديد القادم للخدمة وحتى هذه اللحظة لم يتم الكشف عن هذا العنوان ولكن نتوقع ان يتم ذلك في وقت قريب جدا.

هل أصحاب Xbox Game Pass سعداء بما تقدمه لم الخدمة؟ شاركونا آرائكم من خلال التعليقات ادناه

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button