رسمياً: حدث فورتنايت – Fortnite “النهاية” خاتمة الفصل 2، اليك التفاصيل..

اذا وكما كنا نعلم بشكل غير رسمي، اصبح الأمر الآن بشكل رسمي حيث سيكون هناك حدث خاصة لنهاية الفصل 2 للعبة فورتنايت – Fortnite والذي سيطلق عليها “النهاية”.

حسب ما تم الاعلان عنه، الحدث سينطلق يوم 5 ديسمبر القادم الساعة 12 فجر يوم الاحد حيث سيكون انطلاق الحدث موحد في جميع انحاء العالم وعلى جميع المنصات المتاحة عليها اللعبة.

ستكون مهمة اللاعبين هي الاتحاد وحمل السلاح من اجل محاربة ملكة المكعب Cube Queen حيث سيكون مصير الجزيرة بالكامل على المحك.

سيدعم حدث The End مجموعات يصل عددها إلى 16 لاعب في قائمة الانتظار معًا وستكون هناك قائمة تشغيل Playlist خاصة متاحة في فورتنايت – Fortnite قبل 30 دقيقة من وقت البدء.

حدث “النهاية” يُقام مرة واحدة فقط داخل اللعبة. يجب على منشئي المحتوى واللاعبين الذين يتطلعون إلى استعادة اللحظات الأخيرة للفصل 2 من لعبة Fortnite اتخاذ خطوات لتسجيل تجربتهم وحفظها إذ إن الإعادات لن تكون متوفرة.

لن يتمكن اللاعبون من تعديل الإعدادات بمجرد بدء حدث “النهاية”، لذا يُرجى ضبط أي خيارات مرئية على تجربة العرض المفضلة لديك قبل الانضمام. نظرًا لانتهاء الموسم قبل يوم من الموعد المقرر، سيتلقى جميع اللاعبين الذين يسجلون الدخول قبل نهاية الموسم مكافأة قدرها 225000 من نقاط الخبرة.  

مهمام يجب اكمالها في الفصل 2 الموسم 8 قبل النهاية

كما في أي موسم من مواسم فورتنايت – Fortnite، احرص على إتمام أي مهمات متبقية وفتح أي مكافآت متبقية قبل بدء الموسم الاخير وهنا اليك بعض الامثلة عن المهمات التي يتوجب عليك اتمامها قبل 5 ديسمبر القادم.

  • أكمل مهمتي ملكة المكعب في الصفحة الأولى
  • جمع عبوات الألوان وحبر قوس قزح لفتح أنماط سمكة التونة
  • مبادلة أي نجوم معركة متبقية في مقابل المكافآت

لاحظ أن نجوم المعركة غير المستخدمة سيجري استعادتها تلقائيًا في مقابل أولى المكافآت المتوفرة. لن يكون حبر قوس قزح وأنماط عبوات الألوان لسمكة التونة متاحين ويجب الحصول عليهما قبل انتهاء الموسم.

AR 18BR PowerLeveling Kevin Social

لإنهاء الفصل 2 بطريقة رائعة، سيكون هناك حدث Power Leveling Weekend لزيادة مستوى القوة سريعًا بدءًا من 27 نوفمبر في الساعة 3 صباحًا بتوقيت وحتى 30 نوفمبر في الساعة 3 صباحًا بتوقيت مكة لاستكمال تقدمك في الموسم 8! سجّل الدخول لتحصل على شحن سريع لنقاط الخبرة لتنهي تذكرة Battle Pass.

سيحصل جميع اللاعبين الذين يسجلون الدخول بداية من اليوم أيضًا على مكافأة قدرها 225000 من نقاط الخبرة!

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى