الكشف عن موعد إطلاق Marvel’s Iron Man VR بعرض تشويقي جديد..

انا لستُ من مُحبي ألعاب وأفلام الأبطال الخارقين لكن أعلم أنّه يوجد قاعدة جماهير كبيرة لهما، في وقتٍ سابق من عامنا الحالي تم الكشف عن لعبة واقع إفتراضي جديدة لواحد من أشهر الشخصيات بعالم مارفل وهو Iron Man. العنوان القادم هو من تطوير استديو Comouflaj ومن نشر شركة Sony Interactive Entertainment حيثُ سيصدر بشكل حصري على جهاز PlayStation VR في الثامن والعشرين من فبراير العام القادم.

عند إطلاقها في بدايات العام القادم ستتوفر بشكل رقمي وفيزيائي للنسخة العادية لكن نسخة الديلوكس الرقمية ستحتوي على أربعة دروع مختلفة بالإضافة لموسيقى اللعبة وسِمة (ثيم) للبلايسيتشن 4. إذا قمت بعمل طلب مسبق لها سوف تحصل أيضاً على أربعة دروع مختلفة أُخرى وسِمة، يمكنكم رؤية ما ستحصل عليه ادناه.

هذا ليس كل ما حصلنا عليه بالنسبة لـ Marvel’s Iron-Man VR حيثُ تم الكشف عن عرض تشويقي جديد يظهر لنا قصة اللعبة وأحداثها، ففي العرض الذي يمكنكم مشاهدته في بداية الخبر رأينا أنّ توني ستارك توقف عن عمل الأسلحة لكن أحد أسلحته القديمة تم السيطرة عليها من أشخاص لا يريدون الخير ونرى أيضاً قتاله مع أشباح من ماضيه ليعاقبوه عما فعله بالعالم.

ما رأيكم أنتم باللعبة والعرض التشويقي؟ هل تريدون تجربتها؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock