الاخبار

الكشف عن موعد تعطل سيرفرات لعبة Fortnite استعداد لاطلاق تحديث الموسم 6..

20في خضم التشويق الكبير لفعاليات الموسم 6 القادم قريبا للعبة Fortnite كشفت شركة ايبيك عن موعيد توقف سيرفرات اللعبة في جميع اقطار العالم استعداد لوصول التحديث الجديد الذي سيجلب معه جميع فعاليات الموسم الجديد.

حسب حساب اللعبة الرسمي على موقع تويتر فسوف يبدأ تعطيل السيرفرات الساعة 7:00 مساء بتوقيت مكة من اليوم الاثنين حيث سيتم تعطيل السيرفرات على جميع المنصات في نفس الوقت بينما ستعود للعمل جميعها في نفس الوقت دون تحديد مدة توقفها.

ايضا اكد المصدر ان التحديث هذه المرة سيكون بحجم كبير وقد يختلف اختلاف بسيط تبعا للمنصة وسيبدأ في الوصول بشكل متدرج الى جميع المنصات حول العالم استعدادا لاطلاقه بشكل رسمي غدا الثلاثاء 16 مارس 2021.

العرض التشويقي الذي شاركه  معنا المطورين امس يظهر فيه صوت شخصية اللعبة الشهيرة جونسي حيث يتحدث عن النظام الذي على ما يبدو انه قد خذله بعد كل ما فعله له, حيث جاء في الملف الصوتي التالي:

سجل الواقع … هل يهم حتى؟ ما الهدف من تسجيل هذه السجلات إذا كنت لا تنوي الاستماع؟ لقد فقدنا السيطرة على نقطة الصفر، هل تفهم ما يعنيه ذلك؟ لا يجب عليك ذلك لأنك لا تفعل شيئًا. لقد كرست حياتي للنظام. لقد قدمت كل شيء. و لماذا؟ لمجرد الجلوس ومشاهدة نهاية الواقع؟ هذا ليس ما نحن عليه. على الأقل ليس من أنا. ليس بعد الآن.

من هذا الملف الصوتي الذي بدأ يقلق جمهور اللعبة على شخصية جونسي التي على ما يبدو انها ستكون اساس احداث الموسم السادس ولكن ماذا سيكون مصيره وهل سينقلب هذه المرة ضد النظام.

الكثير متشوق ليرى ما الذي ستقدمه لنا اللعبة هذه المرة خاصة ان التشويق الذي بدأته شركة ايبيك منذ عدة ايام يوحي بأنه هناك الكثير ينتظرنا مع هذا الموسم الجديد واخر عبارات التشويق التي صدرت اليوم جاء فيها “اذا لم يعطوننا ما نريد.. فسوف نحصل عليه بأنفسنا..” حيث تبدو فيها عبارات التحدي..

يمكنكم متابعة البث المباشر للكشف عن فعاليات الموسم 6 من خلال الشاشة المنبثقة بالاسفل وحتى ذلك الحين شاركونا توقعاتكم حول ما ينتظرنا في هذا الموسم الجديد!!

 

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار