اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

5 من العاب Bethesda تحصل على دعم لتقنية FPS Boost على اجهزة اكسبوكس الجديدة

بعد اتمام عملية الاستحواذ على شركة Bethesda واطلاق معظم العاب الشركة ضمن مكتبة العاب Xbox Game Pass اليوم اعلنت مايكروسوفت عن دعم 5 من هذه العناوين لخاصية FPS Boost الجديدة على اجهزة اكسبوكس سيريس اكس واس.

مايكروسوفت تحاول ان تجعل تجربة الالعاب من خلال خاصية التوافق المسبق مختلفة واكثر من مجرد قدرة اجهزتها على تشغيل هذه الالعاب دون ادنى مشاكل ومن بين التحسينات التلقائية التي وفرتها الشركة من خلال تحديث مارس هو توفير خاصية FPS Boost و Auto HDR التي تحسن معدل الاطارات ودرجة الالوان في العاب الاجيال الماضية دون تدخل المطورين.

العاب Bethesda التي تدعم تقنية FPS Boost

  • Dishonored: Definitive Edition
  • The Elder Scrolls V: Skyrim Special Edition
  • Fallout 4
  • Fallout 76
  • Prey

وحسب الاعلان ففي حال تفعيل خاصية FPS Boost على اي من اجهزة اكسبوكس الجديدة فسوف يتم تحسين اداء هذه الالعاب ورفع معدل الاطارات من 30 الى قرابة 60 اطار/ث وعلقت الشركة في بيان توضيحي لها قائلة:

في بعض الحالات، نظرًا لوجود متطلبات رسومات أعلى لتمكين تقنية FPS Boost كان علينا تقليل دقة اللعبة لضمان تشغيلها بسلاسة وبشكل رائع, في تلك الحالات المحددة مثل Fallout 4 و Fallout 76 في هذا الإعلان الأخير عن العنوان ، لا يتم تمكين FPS Boost تلقائيًا للاعبين على جهاز Xbox Series X. بالنسبة لجميع العناوين التي تتلقى دعم لهذه التقينة، سيرى اللاعبون مؤشر يظهر إذا كان العنوان يقوم بتشغيل FPS Boost.

خاصية FPS Boost ستمكن اللاعبين من تشغيل الالعاب القديمة مع رفع معدل الاداء الى 4 اضعاف دون الحاجة من مطوري هذه الالعاب لاطلاق تحديثات جديدة لها, بمعنى اخر سيقوم جهاز اكسبوكس سيريس اكس واس برفع معدل الاطارات الى 60 او حتى 120 اطار/ث بشكل تلقائي في بعض الالعاب القديمة المدعومة.

ايضا كشفت مايكروسوفت الشهر الماضي عن القائمة الاولية من الالعاب التي تدعم هذه الخاصية حتى الان والتي تتضمن كل من Far Cry 4 و New Super Lucky’s Tale و Sniper Elite 4 و UFC 4 و Watch Dogs 2 وسيتم توسيع القائمة خلال المرحلة القادمة بينما اكدت انها تعمل على تجهيز ايقونة مخصصة ستظهر على الالعاب الداعمة لهذه الخاصية.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار