تحديث Xbox Series الجديد يضيف توافق سماعة الرأس اللاسلكية وخاصية FPS Boost و Auto HDR

كشفت شركة مايكروسوفت قبل عدة أيام عن إضافة تقنية جديدة تعمل على رفع معدل الإطارات FPS Boost والمخصصة لأجهزة الجيل الجديد Xbox Series X | S والتي تمكنها من تشغيل العاب الجيل الماضي عبر خاصية التوافق المسبق بأداء افضل يصل الى مايقارب 4 أضعاف من ادائها الاصلي، إلا أنها لن تكون متوافقة مع بعض العناوين.

التحديث الجديد القادم في هذا الشهر سيضيف خاصية FPS Boost الذي تم الإعلان عن في شهر فبراير وأولى الألعاب التي ستدعم هذه الخاصية هي لعبة Far Cry 4 و New Super Lucky’s Tale و Sniper Elite 4 و UFC 4 وأخيراً Watch Dogs 2.

التحديث الجديد سيمكن المستخدمين من الإنتقال إلى قسم “إدارة اللعبة” لأي عنوان يرغبون به، حيث سيتم تقديم خيار التوافق الجديد الذي سيسمح لهم بإجراء تغييرات في خاصية FPS Boost التي تكلمنا عنها مسبقاً و خيار Auto HDR الذي يعطيك إمكانية تشغيل أو إيقاف الخاصية.

FPS Back Compat UI Screenshot

 تقنية الـ Auto-HDR تقوم بتعزيز سطوع الصورة الرقمية لتصل حتى 1000 شمعة في المتر المربع “nits” مما يعني أن ألعاب قديمة مثل Halo 5: Guardians التي صدرت قبل خمسة أعوام و Fusion Frenzy التي صدرت قبل أكثر من عشر سنوات سوف تصبح أفضل بصريا بفضل هذه التقنية الجديدة، وسيتم تحويل الـ SDR إلى HDR بشكل تلقائي دون فقدان التصميم الأصلي للعبة.

سيجلب التحديث الجديد معه دعم لبعض التغييرات والإضافات على تطبيقات Xbox Accessories وذلك إستعداداً لإطلاق سماعة الرأس اللاسلكية Xbox الجديدة في يوم 16 مارس، ويبلغ سعرها 99.99 دولارًا أمريكياً أي مايعادل 375 ريال سعودي، والذي سيقدم تجربة فريدة من خلال الحصول على أفضل أداء صوتي ودردشة بالإضافة الى التصميم المتميز والراحة في الاستخدام تم تصميمها لكل لاعب، وأخيراً عودة خيارات Achievements إلى تطبيق Xbox على الهواتف الذكية.

في النهاية يبدو أن أجهزة الاكسبوكس الجديدة بدأت تتحسن بشكل أفضل من خلال الخدمات والخيارات المتاحة للاعبين، ويظهر بأن مايكروسوفت تعمل جاهدة من أجل إرضاء لاعبيها، فلذلك شاركونا آرائكم حول هذه الخصائص الجديدة التي ستحسن من تجربة اللاعبين على أجهزة Xbox Series.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button