لعبة GTA V تحتوي على مشاهد سرية لم يرها جميع اللاعبين, شاهد بنفسك..

ما تزال لعبة GTA V في طليعة العناوين التي تتصدر المبيعات اما شهريا او سنويا والسبب يعود لكونها تابعة لسلسلة عريقة من سلاسل العاب شركة روكستار المعروفة والمشهورة, حسنا كون اللعبة كبيرة للغاية وعميقة قد يظن البعض ان بمجرد انهائها قد يكون هذا كل شيء ولكن ما هو غير معروف لبعض اللاعبين ان هناك مشاهد في اللعبة لا يعرفها الكل لانه يتوجب عليك اداء حركة معينة لفتحها.

كما قلنا اللعبة كبيرة وعميقة للغاية ومتشعبة بدرجة كبيرة بحيث تتخذ قصتها العديد من المسارات, لعبة GTA V قد تعتمد على قراراتك انت كلاعب في بعض مهامها بحيث يؤثر قرارك على ما ستشاهده وايضا على ما سيحدث بعد المهمة التي اتخذت قرارك فيها, مطوري اللعبة في استديوهات شركة روكستار اذكياء للغاية فقد جعلوا اللاعبين يظنون بأن اللعبة خطية قصصيا ولكنها متفرعة وكل تفرع لديه مشهده السينمائي الخاص وهذا ما اكتشفه احد اليوتيوبرز كما تشاهدون اعلاه.

اللعبة تقدم لك مشهد سينمائي لكل مهم سواء نجحت في اتمامها او لم تنجح وكون معظم اللاعبين تمكنوا من انجاز هذه المهمات من المرة الاولى فهناك الكثير من المشاهد السينمائية التي لم يتمكنوا من مشاهدتها.

مثلا, في احدى مهام اللعبة التي تدعى Father/Son ستخيرك اللعبة بين مايكل وفرانكلين, في حال اخترت بينهما في اكثر من مرة من خلال المهمة ذاتها ستشاهد مشهد سينمائي مختلف ما بين الشخصيتين في المهمة ذاتها والسبب يعود الى اتخاذ القصة مجرى اخر بسبب اختيار اللعبة للتحكم بين الشخصيات.

ايضا هناك مهمة اخرى تتعلق بشخصية مايكل وكيف يمكن قتله بحق وبشكل جدي ويعيش او ان يتم قتله بشكل مزيف وبالتالي سيحصل على فرصة للنجاة وفي حال قام اللاعب بلعب المهمة مرتين واختيار خيارات مختلفة ستقوده الى مسارات مختلفة سيحصل على مشاهد سينمائية مختلفة طبعا, بالطبع الفيديو بالاعلى يستعرض لنا العديد من المشاهد السينماية التي جمعها لنا هذا اليوتيوبر لنلقي نظرة عليها ربما لاول مرة كما حدث معي في معظم هذه المشاهد.

لهذه الاسباب الواقعية والجميلة تعد اللعبة اكثر مشروع ترفيهي تحقيقا للارباح والمبيعات كذلك بأرقام بلغت 6 مليار دولار امريكي و 140 مليون نسخة مباعة تواليا, وهذا مع استثناء صدور النسخة المحسنة منها في وقت من هذا العام على اجهزة بلايستيشن 5 واكس بوكس سيرياس اكس, هل شاهدتم هذه المشاهد من قبل داخل اللعبة متابعينا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى